تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الحسكة: توزيع معونات مالية لجميع تلاميذ المحافظة

 

محطة أخبار سورية

وافق المكتب التنفيذي في محافظة الحسكة في جلسته الأخيرة على توزيع 752 مليونا و911 ألف ليرة سورية بشكل نقدي للتلاميذ في القرى المتضررة من الجفاف وذلك من المبالغ المخصصة للتعاون والنشاط والقرطاسية والكتب المدرسية إضافة إلى وجبة غذائية بشكل نقدي للطلبة لتشمل جميع طلاب الحسكة في مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي والبالغ عددهم 363 ألف طالب .

 

وقال نوح خليل عضو المكتب التنفيذي للمحافظة  لمحطة أخبار سورية " إنه تم توزيع الطلاب على شريحتين من الصف الأول حتى التاسع يصرف لهم مبلغ 2000 ليرة سورية و3000 ليرة سورية للطلاب من الصف العاشر حتى الثاني عشر " .   

 

وأشار عضو المكتب التنفيذي " إن قرار المكتب التنفيذي لتحقيق أكبر فائدة ولضمان وصول المعونات لكل عائلة نظراً لظروف الجفاف التي تعاني منها المحافظة ولتخفيف العبء المالي على الأهالي ".

 

ولفت عضو المكتب التنفيذي إن هذه المعونات ستصرف فور تجهيز القوائم من قبل مديرية التربية والمجمعات التربوية في المحافظة " مؤكداً أن هذه الخطوة تأتي في ظل الدعم الذي تلقاه الحسكة في إطار مشروع تنميتها علماً إن إجمالي المبلغ 753 مليون سيوزع وما تبقى 12185000سيكون مبلغ احتياطي سيتم توزيعه من خلال الحالات الطارئة.

أحلام الحسين

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.