تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

اتحاد العمال: توزيع 4000 شقة عمالية في بداية أيار

 

محطة أخبار سورية

حدد الاتحاد العام لنقابات العمال عيد العمال العالمي بداية الشهر القادم موعداً لتوزيع الشقق الخاصة بالسكن العمالي والمقدرة بـ 4000 شقة في المحافظات السورية، ذلك ما ذكره أمين شؤون الخدمات بالاتحاد برهان عبد الوهاب حسب ما أوردت صحيفة البعث السورية.

 

وأضاف إنه تم استثناء محافظات درعا واللاذقية وإدلب من التوزيع لأنه لم يكن هناك أراضٍ خاصة بهذا السكن وخلال هذا العام سيتم البدء ببناء الشقق بهذه المحافظات بعد تأمين الأراضي اللازمة لهذا السكن بالمحافظات الثلاث من قبل المؤسسة العامة للإسكان حيث تقوم الآن بنقل الملكية إليها.

 

وقال عبد الوهاب وفقاً للصحيفة: "إنه سيتم توزيع 2200 شقة بدمشق و300 شقة في حلب و300 في حمص و600 في طرطوس و100 شقة في الحسكة و100 شقة في الرقة و112 في دير الزور و100 شقة في القنيطرة وأكثر من مئة شقة في حماة ".

 

وأشار إلى أن هناك عقوداً لإكساء 5600 شقة على الهيكل بدمشق وأن الاتحاد سيقوم كل عام بتوزيع عدد من الشقق وعلى مدار الأعوام المخصصة لذلك.

 

وفيما يتعلق بالعمال الذين لم يسددوا الدفعة الأولى رغم المهل التي أعطيت لهم أوضح أمين الخدمات أن الاتحاد أعطى هؤلاء العمال فرصة أخيرة تبدأ بعد الخامس عشر من الشهر الحالي حتى بداية شهر أيار القادم وفي حال عدم الالتزام بالدفع يلغى التخصص تلقائياً ويعاد توزيع الشقق على العمال الاحتياط .

 

وبين أن الاتحاد لديه العديد من المشروعات التي يقوم بها لزيادة إيراداته ومنها إنجاز الأضبارة التنفيذية الخاصة بمشروع فندق برأس البسيط من فئة أربع نجوم وبكلفة إجمالية 300 مليون ليرة ومشروع تأهيل مجمع صحارى السياحي وتجهيز ملاعب متكاملة ومركز صحي فيه إضافة إلى مشروعات أخرى .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.