تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

تشييع جثمان الشهيد شعبان إلى مثواه الأخيربطرطوس

مصدر الصورة
sns - سانا

 

محطة أخبار سورية

شيعت قرية حمام قنية في محافظة طرطوس اليوم الأحد في موكب رسمي وشعبي حاشد جثمان الشهيد الشرطي محمد علي شعبان الذي انضم إلى قافلة شهداء الوطن والوحدة الوطنية الذين استهدفتهم المجموعات الإرهابية المسلحة في ريف دمشق أمس أثناء تأديته واجبه الوطني.

 

وأكد المشيعون من أبناء القرية والقرى المجاورة ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية وحماية أمن واستقرار سورية لإفشال المؤامرة التي تستهدف النيل من هذا الوطن.

 

وعبر علي شعبان والد الشهيد عن فخره واعتزازه بابنه الذي حظي بالشهادة أثناء تاديته واجبه الوطني بكل شرف وأمانة مشيرا إلى أنه مستعد لتقديم الغالي والنفيس للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

 

وقالت منى شعبان والدة الشهيد.. رغم الحزن على فقدان محمد إلا أننا نشعر بالفخر والاعتزاز لاستشهاده مضيفة أنها قامت بتربية أولادها على حب الوطن والدفاع عنه وهي قيم حرصنا عليها وورثناها من آبائنا وأجدادنا.

 

يذكر أن الشهيد من مواليد عام 1990 في قرية حمام قنية التابعة لمنطقة الشيخ بدر في محافظة طرطوس عازب وله ستة أخوة.

 

وكان مصدر في وزارة الداخلية ذكر أن الشرطي محمد علي شعبان استشهد مساء أمس بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل عصابة إرهابية مسلحة في منطقة سقبا بريف دمشق.

 

يشار إلى أن عدد شهداء قوى الأمن الداخلي وصل إلى 32 شهيدا منذ بداية الأحداث التي تمر بها سورية في الوقت الذي وصل فيه عدد الجرحى منهم إلى 547 جريحاً.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.