تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وزيرالأوقاف يدعو لتجنب الدعوات التي تفرق بين الناس

 

محطة أخبار سورية

دعا وزير الأوقاف د. محمد عبد الستار السيد إلى تجنّب الدعوات التي تفرّق بين الناس وتحدث خللاً في الأمن والمجتمع مؤكدا أن العقوبات التي اتخذتها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي تعد تطاولاً على كل الشعب السوري وكل مسلم.

 

وأوضح الوزير السيد خلال لقائه خطباء المساجد في محافظتي دمشق وريفها في جامع العثمان الخميس أن حزمة القرارات والقوانين الإصلاحية التي أقرّتها الحكومة مؤكداً وأن عملية الإصلاح تحتاج إلى جهد الجميع وتكاتفهم.

 

بدوره قال الشيخ الدكتور عدنان أفيوني مفتي دمشق وريفها: إن الهجمة الأمريكية والأوروبية على سورية لن تنجح ولن تجد لها أدنى صدى لدى الشعب السوري.

 

وأكد أن علماء سورية يقفون إلى جانب الرئيس بشار الأسد والبرنامج الإصلاحي الذي يقوده وهم ضد كل من يتعرض لسورية وأمنها واستقرارها وحريصون على مواجهة المؤامرات التي تستهدف وطنهم وأمتهم.

 

وأشار الشيخ الدكتور محمد سعيد رمضان البوطي إلى أهمية الحوار البناء الهادف إلى تعزيز الوحدة الوطنية موضحاً أن من يحاولون استغلال المساجد لبث الفتنة والنيل من صمود الوطن ومرتكزاته الوطنية لن ينجحوا في محاولاتهم وخاصة أن البلد يشهد منذ أعوام خطوات إصلاحية في مختلف مناحي الحياة.

 

وقال إن مثيري الفتنة يأتمرون بأوامر أسيادهم من خارج الوطن مستغرباً إصغاءهم لمثل هذه الأوامر الخارجية ما يدل على أنهم مأجورون لجهات خارجية تسعى إلى تقسيم الوطن داعياً إلى التحلي بمزيد من الوعي لمواجهة هؤلاء وإسقاط محاولاتهم التخريبية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.