تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وزيرالصحة: مشروع مشفى التل بالخدمة خلال عامين

 

محطة أخبار سورية

طلب وزير الصحة د. وائل الحلقي وزير الصحة من المديرين المعنيين في وزارة الصحة ومؤسسة الإنشاءات العسكرية وشركة الدراسات العامة تسريع وتيرة العمل لإنجاز مشروع إعادة تأهيل مشفى التل وطاقته الاستيعابية 225 سريراً خلال عامين كحد أقصى ليتم تجهيزه ووضعه قيد الخدمة الفعلية للمواطنين.

 

وأضاف الوزير خلال متابعته الميدانية لمراحل الإنجاز لمشروع إعادة تأهيل المشفى أن هذا المشروع يأتي في إطار الخطة الشمولية لتطوير واقع الخدمات الصحية في الجزء الشمالي من محافظة ريف دمشق تنفيذاً لتوجهات الحكومة في إتاحة الخدمات الصحية للمواطنين بشكل شامل, لافتاً إلى أن مشفى التل سيشكل نقلة نوعية مهمة في مستوى الخدمات الصحية لأبناء منطقة التل في محافظة ريف دمشق حيث ستتوافر فيه جميع التخصصات الطبية ضمن بيئة مناسبة للعمل تضمن تقديم الخدمة الطبية بشكل مريح للمريض والكوادر العاملة في المستشفى.

 

من جهته قال المهندس بسام كيوان مدير مشروع مشفى التل لدى مؤسسة الإنشاءات العسكرية إن الجهود تبذل لتنفيذ توجيهات السيد وزير الصحة من حيث إنجاز مشروع إعادة تأهيل مشفى التل خلال 24 شهراً ليتم الانتهاء من الموقع العام التابع له ثم وضعه في الاستثمار مضيفاً إن هذا المشروع منفذ بتعاون مشترك بين وزارة الصحة ومؤسسة الإنشاءات والشركة العامة للدراسات.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.