تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجاليةالسوريةبفرنسا:نرفض التدخل الخارجي بسورية

 

محطة أخبار سورية

نفذ حشد من أبناء الجالية السورية في تشيكيا اليوم بمشاركة متضامنين تشيك وقفة تضامنية في ساحة الفاتسلاف الساحة الرئيسية وسط العاصمة براغ للتأكيد على رفضهم لأي شكل من أشكال التدخل الخارجي في سورية.

 

ورفع المشاركون الإعلام السورية وصور السيد الرئيس بشار الأسد وشعارات تؤكد على الوحدة الوطنية .

 

وعبر المشاركون في وقفتهم التضامنية عن دعمهم لخطة الإصلاحات التي أقرتها الحكومة وللخطوات التي من شأنها تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين منددين بوسائل الإعلام المغرضة التي تحاول تشويه صورة الوضع في سورية خدمة لأغراض سياسية معادية.

 

وفي فرنسا شارك المئات من أبناء الجالية العربية السورية في باريس مسيرة تضامنية مع وطنهم الأم في وجه ما يتعرض له من مؤامرات خارجية هدفها التدخل في شؤونه الداخلية والتأثير على قراره الوطني المستقل ومواقفه القومية المساندة لقضايا الأمة.

 

وعبر أبناء الجالية الذين احتشدوا أمام برجل إيفل في باريس عن عمق انتمائهم وولائهم لوطنهم وتمسكهم بوحدته الوطنية ودعمهم للمشروع الإصلاحي الذي انطلق من أجل تحصين سورية وزيادة قوتها ومناعتها مؤدين ثقتهم بأن سورية قوية بتماسك شعبها وحفاظها على استقرارها ودورها الرائد في المنطقة.

 

وفي بولندا أعرب أبناء الجالية السورية عن استنكارهم للتدخل الأجنبي في شؤون وطنهم الأم سورية بسبب مواقفها الوطنية والقومية مبدين رفضهم لإجراءات الاتحاد الأوروبي الأخيرة بحق الشعب السوري.

 

وأكد أبناء الجالية خلال زياراتهم المتكررة للسفارة السورية في وارسو أن هذه الإجراءات ضد سورية سوف تزيد أبناءها تمسكا بوحدتهم الوطنية معربين عن تأييدهم لعملية الإصلاح الشاملة التي أقرتها القيادة السورية.. وأكد أبناء الجالية أن سورية ستعود بعد هذه المحنة أكثر قوة وتماسكا من أي وقت مضى.

 

أبناء الجالية السورية في النمسا يستنكرون إجراءات الاتحاد الأوروبي بحق سورية

 

كما نظم أبناء الجالية السورية في النمسا بساحة القديس شتيفانوس في قلب العاصمة النمساوية فيينا وقفة تضامنية استنكارا لإجراءات الاتحاد الأوروبي الأخيرة بحق الشعب السوري وتنديدا بالمؤامرة التي تحاك ضد سورية بسبب مواقفها الوطنية والقومية.

 

وعبر المشاركون عن تأييدهم لعملية الإصلاح الشامل التي أقرتها القيادة السورية مؤخرا والتي بدئ العمل بتنفيذها على أرض الواقع في مختلف المجالات.

 

وردد المشاركون هتافات تندد بكل أشكال التآمر على الوطن وبحملات وسائل الإعلام المضللة والمأجورة الرامية إلى تشويه الحقائق خدمة لأجندات خارجية رافعين العلم السورى وصور السيد الرئيس بشار الأسد ولافتات تدعو إلى الوحدة الوطنية وتندد بانحياز الاتحاد الأوروبي إلى الأنظمة الدولية والقوى التي تقف في وجه السلام والاستقرار في المنطقة.

 

وجدد أبناء الجالية السورية في النمسا استنكارهم للاعتداءات الهمجية التي تنفذها عصابات الغدر والإرهاب التي روعت وقتلت أبناء الوطن من رجال الجيش والشرطة والأبرياء وحرقت ممتلكات ومؤسسات الدولة وحرضت على العنف والقتل والفوضى.

 

وأعرب أبناء الجالية عن ثقتهم التامة بفشل المؤامرة وكل المخططات التي حيكت وتحاك ضد أبناء سورية متمنين لسورية مستقبلا مشرقا يعم فيه الخير والأمن والرخاء داعين واشنطن وحلفاءها في أوروبا والمنطقة إلى الكف عن إلقاء دروس مزيفة في الحريات وحقوق الإنسان.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.