تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مسيرات حاشدةفي بيروت وجنوب لبنان دعماً لسورية

 

محطة أخبار سورية

نظم آلاف اللبنانيين والسوريين المقيمين في لبنان أمس مسيرة حاشدة دعما للاستقرار والوحدة الوطنية وعملية الإصلاح الشامل في سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

 

وشارك في المسيرة التي انطلقت من شارع الحمراء باتجاه السفارة السورية في بيروت ممثلون عن الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية وشخصيات وفعاليات سياسية واجتماعية وثقافية لبنانية حيث حمل المشاركون صور الرئيس الأسد والأعلام السورية ولافتات مؤيدة للمواقف الوطنية والقومية.

 

وندد المشاركون في المسيرة بالقنوات الفضائية التي تبث الأكاذيب وتفبرك الأخبار المغرضة بهدف بث الفوضى والفتن بين أبناء الشعب السوري، مؤكدين رفضهم لأي تدخل خارجي في الشؤون الداخلية السورية.

 

وأكد السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم في كلمة أمام الحشود المشاركة في المسيرة مناعة وقوة سورية بقيادة الرئيس الأسد أمام مختلف التحديات والمؤامرات التي تعمل على استهداف سورية وخط المقاومة الذي تنتهجه مؤكدا أن سورية قوية بجيشها وشعبها ووحدتها الوطنية وأصدقائها وأشقائها وأنها ستبقى إلى جانب لبنان شعبا واحدا متضامنا في وجه جميع التحديات التي تواجهه.

 

وفي الجنوب اللبناني وتحديدا بلدة السكسكية تجمع آلاف اللبنانيين والسوريين في مسيرة حاشدة دعما لعملية الإصلاح الشامل التي تم البدء بتنفيذها على أرض الواقع في سورية.

 

ورفع المشاركون في المسيرة صور الرئيس الأسد والأعلام السورية واللبنانية ولافتات تؤكد دعمهم لسورية في وجه المؤامرة التي تستهدف سورية ودورها الريادي الداعم لقوى المقاومة في المنطقة.

 

وندد المشاركون خلال المسيرة بحملة الأكاذيب والفبركات التي تشنها بعض الفضائيات العربية بهدف بث الفتنة والفوضى في سورية، معربين عن ثقتهم التامة بأن سورية ستنتصر على هذه المؤامرة التي تنفذها الدول الغربية وإسرائيل.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.