تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مسلحون يهاجمون منزل محافظ ديرالزور .. ومصدر حقوقي يتحدث عن مقتل شخصين في مظاهرات اليوم

مصدر الصورة
sns

محطة أخبار سورية

هاجم مسلحون منزل محافظ دير الزور ومقراً أمنياً بينما ذكر التلفزيون السوري أن "عنصرين من حفظ النظام استشهدا برصاص مسلحين في البوكمال في حين قالت مصادر محلية "إن قتيلا في مواجهات شهدتها البوكمال اليوم بينما تحدث مصدر حقوقي عن مقتل شخصين في اللاذقية ودرعا.

 

فقد قال ذكر التلفزيون السوري إن "عنصرين من قوات حفظ النظام استشهدا برصاص مسلحين في منطقة البوكمال ، وتعرض عناصر حفظ النظام لرصاص مسلحين في حي قنيض في مدينة اللاذقية".

 

وقال رئيس الرابطة السورية لحقوق الإنسان في سورية عبد الكريم ريحاوي "إن شخصين على الأقل قتلا في المظاهرات التي شهدتها المدن السورية في جمعة ما يسمى "صمتكم يقتلنا"، موضحاً أن قتيلاً وعددا من الجرحى سقطوا "في مدينة اللاذقية، كما سقط قتيل وعدد من الجرحى في المظاهرة التي شهدتها مدينة درعا البلد".

 

وأضاف ريحاوي إن "عدداً من الجرحى سقطوا في بلدة حرستا في ريف دمشق، كما فرقت قوات الأمن مظاهرة في حي القابون في دمشق".

 

الى ذلك، قالت مصادر محلية في مدينة البوكمال محطة أخبار سورية  إن "مواجهات جرت فجر اليوم في المدينة بين متظاهرين وقوات الأمن سقط خلالها قتيل وأربعة جرحى احدهم جراحه خطرة".

 

وتشهد مدينة دير الزور حالة توتر شديد جداً بعد مواجهات بين مسلحين والأمن، بدأت فجرا حيث هاجم مسلحون منزل المحافظ ومقر أمنياً حيث دارت اشتباكات لم تعرف نتائجها بعد".. وقال سكان محليون إن عددا من "الحوامات" تحلق في سماء المدينة".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.