تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مقتل أكثر من 20 بعد صلاتي الجمعة والتراويح

مصدر الصورة
sns

 

 محطة أخبار سورية

 

قالت مصادر حقوقية سورية أن 24 شخص قتلوا يوم أمس الجمعة بينهم 7 بعد صلاة التراويح في ما يسمى جمعة (الله معنا ) بينهم اثنان من قوات حفظ النظام ، حيث خرجت مظاهرات في بعض المدن والبلدات السورية وشهدت مواجهات بين مسلحين وقوات حفظ النظام استمر بعضها حتى ساعات الصباح الأولى .

 

وقال رئيس الرابطة السورية لحقوق الإنسان عبد الكريم ريحاوي ان المواجهات التي جرت عقب صلاة الجمعة راح ضحيتها 7  في عربين ، 3 في الضمير ، 1 المعضمية ، بينما قتل 3 في مدينة حمص و1 في مدينة نوى بمحافظة درعا ".

وقال ريحاوي " قتل 7 في المظاهرات التي خرجت عقب صلاة التراويح  4 منهم قتلوا في مدينة حمص ، 2 في حي الميدان احدهم عمره 15 سنة وقتيل في مدينة دوما بينما أصيب العشرات بجروح.

 

وقالت وكالة الأنباء السورية " سانا " استشهد عنصران من قوات حفظ النظام وأصيب 8 آخرون أمس بكمين نصبته لهم مجموعة إرهابية مسلحة على الطريق الدولي بين معرة النعمان وخان شيخون عندما كانوا يقومون بمهمة تأمين الطريق، وجرح عنصران في دوما من قوات حفظ النظام برصاص مسلحين اتخذوا سطح أحد الابنية لاستهداف قوات حفظ النظام، وفي عربين أصيب خمسة من قوات حفظ النظام بينهم ضابط برتبة نقيب في هجوم شنه مسلحون على مخفر شرطة عربين".

 

وقالت سانا " ان "مسلحين قاموا بإطلاق النار بكثافة على حاجز لقوات حفظ النظام في باب دريب وإطلاق النار عشوائيا في حي باب السباع".

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.