تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مسيرات دعماً للإصلاح الشامل في حلب وطرطوس ودمشق

مصدر الصورة
sns - سانا

 

محطة أخبار سورية

وفاء للوطن ودعما لبرنامج الإصلاح الشامل ورفضا للتدخل الخارجي في الشؤون الداخلية واصلت الفعاليات الشعبية والأهلية والشبابية في المحافظات نشاطاتها الوطنية عبر المسيرات الجماهيرية الحاشدة والنشاطات المتنوعة.

 

فقد تجمعت حشود من المواطنين مساء الأربعاء في ساحات السبع بحرات بدمشق وسعد الله الجابري بحلب ودوار الزراعة بمحافظة اللاذقية ودوار العمارة بمدينة جبلة وفي الكورنيش البحري بمحافظة طرطوس معبرة عن تأييدها لبرنامج الإصلاح الشامل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد وتأكيدها على الوحدة الوطنية ورفضها الحملات التحريضية ومحاولات بث الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في سورية.

 

وأكد المشاركون الذين رددوا الهتافات المنادية بالوحدة الوطنية وحملوا اللافتات التي تعبر عن وقوف الشعب السوري بكل أطيافه وشرائحه مع البرنامج الإصلاحي الذي يسير بالوطن نحو مستقبل حضاري في كافة مجالات الحياة مشيرين إلى أن المراسيم والقرارات الصادرة في سورية تفتح آفاقاً واسعة أمام الإصلاح على كافة الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

 

ولفتوا إلى اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب الواحد رافضين حملات التضليل الإعلامي التي تشنها القنوات الفضائية المغرضة والتدخل الأجنبي السافر في شؤون سورية الداخلية.

 

وقدمت خلال هذه الفعاليات فقرات غنائية تضمنت أغاني وطنية وقومية تعبرعن حب الوطن و الانتماء له.

 

ففي ساحة السبع بحرات بدمشق عبرت الحشود عن رفضها لأي تدخلات خارجية مؤكدة أن ما يجمعها هو حب الوطن والحرص على أمنه واستقراره وأنها ستبقى في ساحات الوطن دعما للإصلاحات والإنجازات وتأكيدا على حماية الوحدة الوطنية ومنع محاولات بث الفتنة والعبث بأمن الوطن.

 

وفي ساحة سعد الله الجابري بمحافظة حلب ردد المشاركون الشعارات الوطنية التي تؤكد على تلاحم أبناء الشعب السوري بمختلف أطيافه ووقوفهم في وجه المؤامرات الخارجية التي تحاول النيل من وحدة سورية.

 

وفي طرطوس تجمعت حشود من المواطنين في الكورنيش البحري من مختلف الشرائح دعماً لبرنامج الإصلاح الشامل ورفضا للتدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية حمل المشاركون فيها الإعلام الوطنية ورددوا النشيد العربي السوري ووقفوا دقيقة صمت تكريماً لأرواح الشهداء وأطلقوا البالونات الملونة بألوان العلم السوري في سماء طرطوس وسط الهتافات التي تعبر عن الوحدة الوطنية وتندد بالحملة الإعلامية المغرضة وتستنكر أعمال القتل والتخريب التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية المسلحة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.