تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

أكثر من 6آلاف فرصةعمل في وزارة الإسكان والتعمير

 

محطة أخبار سورية

قالت صحيفة الوطن المحلية في عددها الصادر اليوم إن مجموع عدد العاملين الذين تم تعيينهم في مؤسسات المياه وشركات الصرف الصحي التابعة لوزارة الإسكان والتعمير خلال العام الحالي بلغ 4721 عاملاً.

 

وبينت أن عدد المعينين الدائمين حتى تاريخه بلغ قرابة أربعمئة عامل والعقود السنوية المؤقته قرابة ألف ومئة عامل، في حين وصل عدد العقود الموسمية إلى أكثر من ألفين وتسعمئة وستة وعشرين عقداً.

 

وتخطط الوزارة لتعيين ألفين وثمانمئة عامل حتى نهاية العام. منهم مئتان وثلاثة وستون عاملاً دائماً وأكثر من ألف ومئة عامل بعقود سنوية مؤقتة، وحوالي ألف وأربعمئة وخمسين عقداً موسمياً.

 

وبلغ عدد العاملين الدائمين المعينين في مؤسسات المياه /122/عاملاً والعقود السنوية المؤقتة /455/ أما المعينون بصيغة العقود الموسمية فبلغ عددهم /2444/ عاملاً. ومن المخطط تعيين /124/ عاملاً حتى نهاية العام. و/690/ عاملاً بصيغة العقد السنوي و/1085/ بصيغة العقود الموسمية.

 

ووصل عدد المعينين بشكل دائم في شركات الصرف الصحي إلى مئتين وخمسة وثلاثين عاملاً و/590/ عاملاً وفقا لصيغة عقد سنوي، و/334/ عاملاً موسمياً، ومن المخطط له تعيين /23/ عاملاً دائماً و/107/ بصيغة عقد سنوي و/312/ عاملاً موسمياً وذلك حتى نهاية العام.

 

وبلغ عدد العاملين الذين تم تعيينهم في الشركة العامة للبناء حتى تاريخ 31/5/ 2011 أكثر من ثلاثمئة عامل منهم ثمانية عشر عاملاً في دمشق و/22/ عاملاً في ريف دمشق و/24/ عاملاً في حلب و/46/ عاملاً في حمص و/24/ عاملاً في حماة و/28/ عاملاً في طرطوس و/41/ عاملاً في إدلب و/23/ في كل من الحسكة ودير الزور و/25/ في السويداء.

 

ووصل عدد المعينين في الشركة العامة للدراسات الفنية إلى / 34/ عاملاً دائماً والى/ 32/ عاملاً بصيغة العقد السنوي المؤقت و/91/ عاملاً موسمياً، وتخطط المؤسسة لتعيين /59/ عاملاً دائماً و/39/ عاملاً مؤقتا و/49/ موسمياً.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.