تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

تأييداً للإصلاح.. تجمعات حاشدة في دمشق والمحافظات

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

تجمع الآلاف من المواطنين السوريين مساء السبت في ساحة الحجاز بدمشق وغيرها من ساحات المحافظات والمدن السورية، ومنها طرطوس وجبلة واللاذقية، تأييداً لمسيرة الإصلاح الشامل التي يقودها الرئيس بشار الأسد ورفضاً واستنكاراً للتدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية لسورية الرامية للنيل من مواقفها الوطنية والقومية وزعزعة استقرارها الداخلي.

 

ورفع المشاركون الإعلام الوطنية واللافتات التي أكدت اللحمة الوطنية وقدرتها على التصدي للمؤامرات وكل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطن مرددين الهتافات والأناشيد الوطنية التي تمجد الشهداء والشهادة في سبيل الذود عن حياض الوطن.

 

وجاءت التجمعات رداً شعبياً على الدعوات التي أطلقتها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وشككت فيها بشرعية الرئيس الأسد، حيث أكد المشاركون في هتافاتهم واللافتات التي رفعوها على وقوفهم مع الرئيس الأسد في مواجهة الضغوط، وتذكيراً بأن شرعية القيادة السورية لطالما كانت مستمدة من الشعب السوري وليس من الرضى الغربي على سورية.

 

وبحسب وكالة الأنباء السورية «سانا» ندد المشاركون في التجمع بقيام بعض المسؤولين الأجانب بتعيين أنفسهم ناطقين باسم الشعب السوري وبإرادته التي لطالما ظلت حرة مستقلة على مر التاريخ ولم تخضع للأجنبي ولإملاءاته مهما اشتدت الضغوطات عليه.

 

وعبروا عن وقوفهم إلى جانب الجيش السوري والقوى الأمنية في تكريس الأمن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والتصدي للمجموعات الإرهابية المسلحة ورفضهم للمؤامرات التي تتعرض لها سورية وتقودها غرف عمليات سوداء أجنبية أثبتت الأحداث الجارية وجودها.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.