تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

قتيل و14جريحاً بينهم 9 من عناصر الأمن وحفظ النظام في إطلاق نار وأعمال عنف في تل رفعت

محطة أخبار سورية

قتل مواطن وأصيب نحو 14شخصا بينهم 9 من عناصر الأمن وحفظ النظام في إطلاق نار وأعمال عنف شهدتها قرية تل رفعت التابعة لحلب مساء الخميس.

 

ونقل موقع عكس السير عن سكان محليين ان "مظاهرة خرجت في القرية مساء اليوم، شهدت إطلاق نار وأعمال عنف ما تسبب باستشهاد الشاب " أحمد حومد" البالغ من العمر 25 عاماً إثر إصابته بعيار ناري، في حين أصيب نحو خمسة مدنيين بجروح، أسعفوا إلى مشفى " تل رفعت".

 

ونقل الموقع عن مصدر مطلع ان " نحو 9 من عناصر الأمن وحفظ النظام أصيبوا بجروح متفاوتة، حيث أسعف خمسة عناصر إلى مشفى " تل رفعت" قبل أن ينقلوا إلى أحد مشافي حلب، في حين أسعف أربعة من عناصر الأمن وحفظ النظام إلى مشفى اعزاز الوطني ".

 

وقال أحد سكان القرية ان المظاهرة شهدت أعمال عنف وتحطيم عدد من المحال والسيارات، شوارع القرية حاليا خالية، وتعيش القرية حاليا حالة هدوء حذر، وسط تواجد أمني كثيف".

 

وتناقل مواطنون نبأ عن استشهاد مواطن آخر، لم يذكروا اسمه، الأمر الذي نفاه مشفى تل رفعت ومشفى اعزاز اللذان لم يستقبلا أي شهيد آخر حتى الآن.

 

وبالتزامن مع أحداث تل رفعت، خرجت مظاهرات في قرية عندان حيث انفضت دون أي وجود أمني أو احتكاكات ، كما خرجت مظاهرة في بلدة مارع  ظهر اليوم الخميس خلال وصول جثمان مجند استشهد في ريف حمص، قالت وكالة الأنباء السورية ( سانا) انه استشهد برصاص مسلحين

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.