تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وفد حزب الشعب التركي يزور مخيم الرمل في اللاذقية

 

محطة أخبار سورية

بدأ وفد رفيع المستوى من حزب الشعب الجمهوري التركي زيارة إلى سورية تستمر عدة أيام للوقوف على حقيقة الأحداث التي تشهدها البلاد لنقل الصورة الواقعية للدولة التركية.

 

ويترأس الوفد الحزبي التركي نائب رئيس الحزب وعضو البرلمان عن أضنة عثمان فاروق لوغ أوغلو، وتستمر الزيارة حتى بعد غد الأربعاء وستشمل خمس مدن هي اللاذقية وحمص وحماه وحلب ودمشق يتخللها لقاء مع المحافظين وأعضاء مجلس الشعب ومنظمات غير حكومية إضافة لزيارة وزارة الخارجية.

 

وبدأ الوفد زيارته من اللاذقية التي جال في أحيائها وكانت وقفته الأساسية في مخيم الرمل الجنوبي للاجئين الفلسطينيين الذي شهد الشهر الماضي مواجهات بين قوى الجيش ومجموعات إرهابية مسلحة.

 

واستمع الوفد من أهالي المخيم إلى شرح عن أوضاعهم ورؤيتهم للأحداث التي شهدها مخيمهم والمسؤول عنها.. وفي مواقفهم أجمع الأهالي على أن الأمن والأمان «عادا إلى المخيم بفضل تدخل الجيش الذي حماهم من المجموعات المسلحة التي عاثت فساداً وإجراماً أشهراً متتالية».

 

وأعرب عدد من أبناء المخيم عن رفضهم للمواقف التركية إزاء الأحداث في سورية وقالوا للوفد: كنا نتمنى من تركيا أن تقف معنا ومع الشعب وليس ضدنا مع المجموعات المسلحة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.