تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

شباب "هيئةالتنسيق" يرفضون حضور الإعلام الحكومي

محطة أخبار سورية

رفض الشباب المشاركون في اجتماعات هيئة التنسيق الوطني الذي عقد اليوم حضور التلفزيون السوري ووكالة الانباء السورية "سانا"، حيث قام احد المشاركين برمي "المايك" الخاص بالتلفزيون السوري من المنصة وطالب المصور بإيقاف التصوير ومغادرة فريق التلفزيون السوري المكان .

 

وعندما طلب بعض المسؤولين عن المؤتمر بحضور التلفزيون السوري هدد الشباب بالانسحاب من المؤتمر، وقال احد المشاركين "نحن وجهنا دعوات إلى بعض الصحفيين فقط الدعوة ليست عامة.

 

إلى ذلك قالت وكالة الأنباء السورية "سانا" إنها "أوفدت الوكالة اليوم محررا ومصورا لتغطية مؤتمر المعارضة السورية المتمثل بما يسمى هيئة التنسيق للتغيير الديمقراطي في منطقة حلبون بريف دمشق لكن المسؤولين عن هذا المؤتمر الذي أكد شعاره على المفهوم الديمقراطي قاموا بمنع بعثة الوكالة من تغطية أعمال المؤتمر وطلبوا منها بطريقة غير لائقة مغادرة القاعة.

 

وقالت الوكالة إن المسؤولين عن المؤتمر "قاموا أيضا بسحب ميكرفون التلفزيون العربي السوري وطلبوا من بعثته مغادرة القاعة أيضا بأسلوب لا يمت بصلة إلى الديمقراطية".

 

وأكدت الوكالة "حرصها على تغطية الحراك والنشاط السياسي لمختلف التيارات في المجتمع السوري وأسوة بمواكبتها لمؤتمر المعارضة السورية الذي عقد في فندق سميراميس وغيره".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.