تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

د.خضور: تم تحريرنا بعد 40ساعة ولا أعرف أين كنا

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

روى الدكتور محمد خضور عميد كلية الهندسة البتروكيميائية في جامعة البعث تفاصيل اختطاف مجموعة إرهابية مسلحة له في مدينة حمص قبل أن تتمكن الأجهزة المختصة من تحريره.

 

وقال الدكتور خضور في حديث للتلفزيون العربي السوري الليلة.. في /23/ من الشهر الحالي وعند الساعة الثانية والربع ذهبت إلى عملي في الكلية متأخرا وكنت أستقل سرفيسا تابعا للكلية ومعي السائق ومخبري وحينها وجدنا الطريق مقطوعة قبل الكلية والمدينة الجامعية عند الوحدة الرابعة ورأينا المسلحين في الشوارع الفرعية فحاولنا العودة لكن الطريق قطعت علينا من الخلف فأصبحنا مطوقين وتم اختطافنا ونقلنا إلى مكان مجهول.

 

وأضاف الدكتور خضور تم تحريرنا في اليوم التالي عند الثامنة والنصف مساء أي بعد حوالي 40 ساعة ولا أعرف المنطقة التي احتجزنا فيها لأن المجموعة المسلحة عصبت أعيننا منذ لحظة اختطافنا وحتى وصولنا إلى مكان الاحتجاز.

 

وشكرت زوجة الدكتور الجهات المختصة وكل من ساعد من أحياء حمص وخاصة أهالي حي دير بعلبة عملهم على تحرير خضور كما وجهت التحية للجيش الذي يضحي ويقوم بدوره من أجل استمرار الحياة والمدارس والمؤسسات مطالبة أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة بالعودة إلى الصواب وترك السلاح حتى تعود الأمور كما كانت.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.