تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

في حمص.. مناشير تحرض على الإضراب وتهدد المواطنين وإرهابيون يقتحمون مدارس ويطلقون النار عشوائياً

مصدر الصورة
sns - الوطن

 

محطة أخبار سورية

ضبطت الجهات المختصة بحمص أمس مناشير في بعض شوارع المدينة تحمل اسم «تنسيقيات شباب حمص» تحرض على الإضراب وتهدد المواطنين بالقتل، تزامناً مع قدوم وفد الجامعة العربية، بحسب ما أفاد به شهود عيان وبعض المصادر الموثوقة لـ«الوطن».

 

وقالت مصادر أهلية لـ«الوطن»: إن إرهابيين مسلحين أقدموا صباح أمس في حيي بابا عمرو والإنشاءات على اقتحام ثانوية هشام عباس، وكذلك مدرسة الخنساء، بينما قام إرهابيون بإطلاق قذيفة «آر.بي.جي» من مأذنة أحد الجوامع باتجاه كلية التربية.

 

وأشار المصدر إلى أن عصابة إرهابية استهدفت بكمين مسلح فوق جسر بابا عمرو العقيد (ن.ع.ش) أثناء مروره بسيارته الخاصة وأصابوه بطلق نار بالكتف حيث تم إسعافه للمشفى العسكري بحمص.

 

كما أصيب، بحسب المصدر ذاته، الملازم (ي.ب.ج) بطلق ناري بالرأس بحي دير بعلبة إضافة لثلاثة مساعدين وخمسة رقباء وأربعة مجندين وعريفين وعامل مدني وعدد آخر من المدنيين إثر استهدافهم من قبل مسلحين في عدد من أحياء المدينة بعضهم في حالة حرجة.

 

وقال مصدر موثوق في الطبابة الشرعية بحمص لـ«الوطن»: إن المشفى الوطني استقبل 14 جثة بينها جثتان لطفل لم يتجاوز 11 عاماً وأخرى لمسنة بعمر 71 سنة وجميعها مصابة بطلقات نارية وممثل ببعضها.

 

في غضون ذلك ذكرت مصادر أهلية لـ«الوطن» أنه تم اختطاف مواطن بالقرب من منطقة الكراجات إضافة لعدد آخر من المدنيين في بعض أحياء المحافظة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.