تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وفد عشائر وأطياف الحسكة يزور سفارتي روسيا والصين

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

زار وفد يمثل عشائر وقبائل وأطياف محافظة الحسكة أمس سفارتي روسيا الاتحادية وجمهورية الصين الشعبية بدمشق تعبيرا عن تقدير الشعب السوري لمواقف البلدين الجريئة والشجاعة والصادقة حيال ما تواجهه سورية من مؤامرة تحركها وتديرها قوى الشر والعدوان المتمثلة بالامبريالية الأمريكية والصهيونية العالمية ومن يدور في فلكهما.

 

وأكد أعضاء الوفد الذي رأسه الشيخ فايز الشيخ نامس أن مواقف روسيا والصين الشجاعة كانت بمثابة الروح المعنوية والنصر المؤيد للشعب السوري في محنته مؤكدا أن سورية قوية وصلبة ومنيعة ووضعت في أولوياتها الحرية والديمقراطية والعدالة والتسامح وهذا هو منبع وسر قوتها.

 

وأشار أعضاء الوفد إلى أن هذه المؤامرة تهدف إلى النيل من إرادة الشعب السوري ووحدته الوطنية المبنية على ثبات المواقف والمبادئ وما هي إلا وسيلة وقناع جديد من أقنعة الاستعمار بهدف فرض الهيمنة والسيطرة على الشعوب المناضلة.

 

وضم الوفد عددا من شيوخ قبيلة السادة الإشراف البوسلامة وقبيلتي الحسنة وعدوان وعشائر الحسون والسادة الإشراف والعلي والجحيش والبوحمدان إضافة إلى ممثل عن طائفة السريان الأرثوذكس ووجهاء وشخصيات تمثل مختلف الأطياف في المحافظة.       

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.