تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

أكثر من مليون سوري يحتشدون وسط اللاذقية دعماً للقرار الوطني المستقل والإصلاح ورفضا للتدخل الخارجي

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

احتشد، اليوم الخميس، أكثر من مليون مواطن في ساحة المحافظة في مدينة اللاذقية مشكلين لوحة وطنية دعماً للإصلاح والقرار الوطني المستقل ورفضا للتدخل الخارجي بجميع أشكاله.

 

وشكلت هتافات الحشد الذي ضم جميع أطياف المجتمع في محافظة اللاذقية إضافة إلى الفعاليات الأهلية والنقابية والشبابية سنفونية وطنية جمعت أصواتا متنوعة داعية لحماية أمن سورية واستقرارها والعمل يدا بيد لتجاوز الأزمة والتصدي للمؤامرة الخارجية.

 

وأكد المشاركون وقوفهم مع الرئيس بشار الأسد في مسيرة الإصلاح والتطوير وقدموا شكرهم وعرفانهم للدول الصديقة التي وقفت إلى جانب سورية وآمنت بقدرة المواطن السوري وقيادته على تجاوز هذه الأزمة وصياغة معادلة وطنية دون تدخلات خارجية.

 

وكان للجيش الوطني الحامي للأمن والاستقرار نصيب كبير من هتافات حناجر الجماهير المحتشدة الداعية لدعمه والوقوف بجانبه للحفاظ على أمن سورية واستقلالها والمقدرة لتضحياته في سبيل عزة سورية ومنعتها.

 

كما أكد المشاركون تمسكهم بمبادئهم الوطنية الثابتة والراسخة ورفضهم لكافة أشكال التدخل الخارجي ووقوفهم بوجه العدوان وأدواته العميلة  التي تحاول النيل من أمن و أمان واستقرار سورية.

 

وتم خلال هذا العرس الوطني رفع العلم السوري الذي يبلغ طوله حوالي 2300 م في بادرة تؤكد وقوف الشعب السوري مع بعضه البعض لحماية وطنه وعلمه ومنجزاته .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.