تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجيش السوري الإلكتروني يخترق موقع"التعاون الخليجي"

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

تمكّن "الجيش السوري الإلكتروني" من اختراق موقع الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي وذلك ردّاً على الهجمة التي يشنّها المجلس على الشعب السوري والحصار الاقتصادي الذي يسعى لفرضه بحجّة التضييق على النظام في سورية "بحسب الانتقاد".

 

وقام الجيش الالكتروني بفرض سيطرة كاملة على الموقع، ورفع صورة الرئيس السوري بشار الاسد، تليها رسالة وجّهت الى شعوب دول مجلس التعاون وقالت فيها "لقد قامت حكوماتكم بشن حرب اقتصادية باردة على شعب لم يكن له ذنب سوى انه تضامن مع قيادته ومع المقاومة ووقف في وجه "اسرائيل" التي لم تجرؤ على معاقبتنا كما فعلت حكوماتكم التي نفذت سياسات "اسرائيل" سراً، واعلنت العروبة جهارةً لنكون مكسر عصا بيد الغرب وأذنابه".

 

وأضافت الرسالة بالقول :"أهلنا في الخليج الكرام لم نقم بقرصنة هذا الموقع إلا لإيصال رسالتنا لكم كون فضائية دولة قطر "الجزيرة " وفضائية آل سعود "العربية " لم توصل صوتنا اليكم خاصة، وإننا خرجنا بالملايين الى ساحات سورية لنعبر عن رفضنا لسياسات حكومتكم القاتلة لشعبنا ولنعبر عن تضامننا مع قيادتنا المتمثلة شرعياً بسيادة الرئيس بشار الاسد رئيساً لسورية المقاومة، وهذا ما دفعنا لنقوم بهذا العمل".

 

وقد نعى الجيش السوري الالكتروني يوم أمس لورانس فواز بركات الذي اغتالته "المجموعات الارهابية المسلحة" في سورية لينضم إلى محمّد احمد قباني الذي قضى منذ اسابيع.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.