تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجيش السوري يختبر قوته الصاروخية للتصدي لأي عدوان محتمل

مصدر الصورة
sns - سانا

محطة أخبار سورية

نفذ الجيش العربي السوري اليوم مشروعين عسكريين بالذخيرة الحية في ظروف مشابهة لظروف المعركة الحقيقية بهدف اختبار قدرة سلاح الصواريخ وسلاح المدرعات.

 

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" ان "سلاح الصواريخ في الجيش السوري نفذ مشروعا عملياتيا بالذخيرة الحية في ظروف مشابهة لظروف المعركة الحقيقية بهدف اختبار قدرة سلاح الصواريخ وجاهزيته في التصدي لأي عدوان قد يفكر به العدو حيث أصابت اهدافها بدقة وحققت نتائج نوعية متميزة أكدت الكفاءة العالية التي يتميز بها رجال الصواريخ في استخدام العتاد الصاروخي الحديث "

 

كما نفذت أحد التشكيلات المدرعة مشروعا تكتيكيا بالذخيرة الحية وقد شاركت في المشروع مختلف أنواع الأسلحة بما فيها الطيران المقاتل وحوامات الدعم النارى والمدفعية الصاروخية واظهرت القوات المشاركة كفاءة متميزة وقدرة كبيرة على اصابة الاهداف المحددة بدقة".

 

وأثنى نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع السوري العماد داود عبد الله راجحة على "الجهود المبذولة ،ووجه قادة القطعات المشاركة في المشروع الى ضرورة الاستعداد الدائم لتنفيذ اي مهمة توكل اليهم ".

 

وأكد أن الجيش السوري "سيبقى سياج الوطن ودرعه الحصين ورمز الوحدة الوطنية والعين الساهرة على ضمان امنه وحماية استقراره وصون كرامة ابنائه".

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.