تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير: التفجيرات بداية مرحلة جديدة من إشاعة الفوضى

 

محطة أخبار سورية

 

أدانت الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير التفجيرين اللذين استهدفا أمس الجمعة مقرين أمنيين في العاصمة دمشق وأوديا بحياة 44 شخصا بحسب ما أعلنت وزارة الداخلية السورية.

 

ورأى بيان صادر عن الجبهة أن التفجيرين يشكلان "بداية مرحلة جديدة في مخطط إشاعة الفوضى، وخلط الأوراق وصولاً إلى ضرب الكيان الوطني في وجوده بعد فشل المرحلة الأولى بالتدخل الخارجي الغربي المباشر في سورية".

 

وأضافت البيان أن "الوقائع الأولية تؤكد أنه واهم من يظن أن الأزمة أصبحت خلفنا بمجرد تعثر المشروع الأمريكي وحلفائه بالتدخل العسكري المباشر".

 

ودعا البيان "الحركة الشعبية السلمية المشروعة والداعية إلى التغيير...لأن تقف موقفا حازما من كل  من يعمل على إضعاف الوحدة الوطنية ، لا بل أن تجتث  كل من يعمل مع الخارج من جذوره".

 

كما دعا "كل القوى الحريصة على هذه الحركة إلى العمل لتطهيرها من القوى الدخيلة عليها، والتي تسعى إلى استغلالها لتنفيذ أجندات معادية لمصالح الوطن والشعب". 

 

وأكد البيان على أن "الوضع الراهن يتطلب التعجيل بالحلول السياسية الشاملة"، مضيفا أن "المصلحة الوطنية العليا لسورية تقتضي إحداث انعطاف بطريقة التعاطي مع الأزمة والعمل مباشرة على قيام حكومة وحدة وطنية قادرة على حل المشكلات، وأولها ضرب قوى الفساد الكبير المسؤولة عما آل إليه الوضع في البلاد, حكومة قادرة على تجنيد أوسع قطاعات الشعب السوري المعروف بوطنيته في مواجهة التآمر الأمريكي- الصهيوني- الرجعي العربي, ووضع الخطط العاجلة في المجالات الاقتصادية- الاجتماعية والديمقراطية الكفيلة بقطع الطريق على كل من يحاول استغلال الوضع الراهن ضد مصلحة سورية أرضاً وشعباً".

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.