تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مقتل 12 شخص على الاقل في " جمعة سننتفض لأجلك بابا عمرو"

محطة أخبار سورية

قتل اكثر من 12 شخص بيهم اثنان من قوات حفظ النظام السورية وخمسة من المسلحين في الاحتجاجات التي تشهدها بعض المدن السورية في (جمعة سننتفض لأجلك بابا عمرو) .

وقالت مصادر رسمية سورية ان " مجموعة إرهابية استهدفت عنصران من قوات حفظ النظام في حي الحميدية بمدينة حمص ".

وقالت المصادر لوكالة الانباء السورية "سانا" ان " العشرات من عناصر المجموعات الارهابية استسلموا مع أسلحتهم للجهات المختصة".

وقالت المصادر انه عثر اليوم على" جثتي العقيد مدحت ابراهيم والمساعد محسن سليمان منكلا بهما في حي القرابيص بحمص، ".

 

وقال مصدر بالمحافظة إن " مجموعة إرهابية مسلحة كانت اختطفت العقيد ابراهيم والمساعد سليمان أثناء مرورهما بالحي المذكور أمس الخميس ".

 

وفي بلدة فيلون بريف إدلب "انفجرت عبوة ناسفة بينما كانت مجموعة إرهابية مسلحة تقوم بزراعة عبوات ناسفة لاستهداف قوات حفظ النظام والمواطنين ما أدى إلى مقتل عدد من الإرهابيين عرف منهم عبادة بري وباسل الطه ويحيى قدور ومازن قدور وباكير قدور".

وفي محافظة حلب قتل اربعة اشخاص في المظاهرة التي شهدها حي السكري في المدينة .

وقالت مصدر محلي " ان اربعة اشخاص قتلوا وسقط اكثر من 15 جريح في المظاهرات التي خرجت في حي السكري ".

وأضاف المصدر " ان مظاهرة انطلقت في حي السكري وهو حي شعبي كثيف السكان بدأت قوات الامن بأطلاق النار ثم بدأت مواجهات بين قوات الامن وسلحين في الحي ، حيث قتل اربعة اشخاص على الاقل وتم نقلهم مستشفى الجامعة ولم يتم التعرف عليهم بعد  ".

وفي حلب ايضاً قال مصدر ان مظاهرات خرجت في حي سيف الدولة ومظاهرة اخرى في حي ميسر فرقتها قوات الامن بأطلاق الرصاص في الهواء وكذلك في حي المرجة ".

 

وفي دير الزور قالت مصادر  " ان قوات الامن اطلقت النار على الشاب زاهر قويدر 14 عاماً في حي الجبيلة ما ادى الى وفاته ، كما شهدت المدينة خروج عدة مظاهرات في المدينة فرقت قوات الامن بعضها بالرصاص ما ادى الى اصابة  اثنين في حي الجورة ".

انتهى

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.