تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجيش يدخل باباعمرو ويمشط المنطقةبحثاًعن المسلحين

محطة أخبار سورية

دخلت قوات الجيش السوري الى حي بابا عمرو في مدينة حمص اليوم الخميس وبدات حملة لتعقب المسلحين في الحي.

 

وقال مصادر سورية مطلعة لمحطة أخبار سورية ان  " قوات الجيش والقوى الامنية سيطرة على حي بابا عمرو بالكامل وانها تقوم بعملية تمشيط واسعة للبحث عن المسلحين الذين اتخذوا من المواطنين السوريين رهائن لهم طيلة الاسابيع الثلاث الماضية، الامر الذي اخر دخول قوات الجيش الى الحي، لتفادي وقوع خسائر بين المدنيين".

 

وقالت المصادر " ان قوات الجيش تتابع مهمتها في احياء جوبر والسلطانية وتل الشور وانها قتلت عددا من المسلحين ، وان اخرين سلموا انفسهم ، وضبطت كميات من الاسلحة كما عثرت على انفاق كانت تسخدمها تلك المجموعات في التنقل واستهداف قوات الجيش وحفظ النظام ".

 

وحول الانفجارات التي كانت تقع في الحي قالت لمصادر ان " قوات الجيش وقوات حفظ النظام كانت تسهدف بعض المنازل بناء على احداثيات انه يتم اطلاق نار على قوات الجيش وحفظ النظام ، في الوقت التي كانت قوم المجموعات المسلحة بتفخيخ وتفجير بعض المنازل وتصوير ذلك وعلى ان قوات الجيش تقوم بهذا العمليات وارسالها الى بعض المحطات الفضائية ".

 

الى ذلك بث التلفزيون السوري لقاءات مع عدد من المواطنين السوريين الذين تحدثوا عما تعرضوا له على ايدي المجموعات المسلحة التي اجبرت المواطنين على بقائهم في منازلهم وانها استخدمتهم كدروع بشرية".

 

واضاف المواطنون السوريون انهم " شاهدوا اشخاص من خارج المنطة وبعضهم ليس من ابناء حمص وانهم يحملون اسلحة غير معروفة ".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.