تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الرئيس الاسد لأهالي بابا عمرو "الدولة لم تتأخر في اداء واجبها في حماية مواطنيها

محطة أخبار سورية

قال الرئيس بشّار الأسد، اليوم الثلاثاء، إن الدولة لم تتأخر في أداء واجبها في حماية مواطنيها، مشيراً الى أنه كان لا بد من العمل لاستعادة الأمن والأمان وفرض سلطة القانون.

 

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن الأسد قوله خلال جولة تفقدية له في حي بابا عمرو في محافظة حمص (وسط)، إن "الدولة لم تتأخر في أداء واجبها في حماية مواطنيها لكنها منحت هؤلاء الذين حادوا عن جادة الصواب أقصى قدر ممكن من الفرص للعودة إلى وطنيتهم وإلقاء أسلحتهم إلا أنهم رفضوا تلقف هذه الفرص وزادوا في إرهابهم فكان لابد من العمل لاستعادة الأمن والأمان وفرض سلطة القانون".

 

وأضاف أن "الظروف الإستثنائية التي شهدتها حمص بشكل عام وبابا عمرو خاصة تتطلب تضافر جهود المحافظة وأعضاء مجلس مدينة حمص مع أهالي المدينة والعمل بشكل إستثنائي لجهة مضاعفة العمل والسرعة في التنفيذ".

 

وقالت (سانا) إن الرئيس الأسد إلتقى عدداً من عناصر الجيش والقوات المسلحة في حي بابا عمرو، وأكد لهم أن "التضحيات والجهود التي يبذلونها كفيلة بالحفاظ على الوطن وحفظ أمنه واستقراره"، مشيراً الى أن الجيش السوري كان دوماً عاملاً حاسماً في الحفاظ على سوريا واستقلاليتها وسيادة قرارها.

 

وكان الرئيس السوري بشار الأسد، تفقّد بعد ظهر اليوم، حي بابا عمرو في مدينة حمص وسط سوريا، الذي كان مركزاً رئيسياً للمعارضين المسلحين في المدينة، وجال في شوارعه وعاين ما تعرضت له المباني السكنية والبنية التحتية من دمار جرّاء المعارك التي دارت في الحي بين الجيش السوري ومجموعات المعارضة المسلّحة.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.