تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ارتفاع عدد قتلى قوات حفظ النظام السورية في محافظة درعا إلى 15

محطة أخبار سورية

ارتفع عدد قتلى قوات حفظ النظام السورية اليوم الجمعة الى 15 بعد مقتل 5 عناصر بتفجير عبوة ناسفة بمدينة درعا .

 

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن مصدر في محافظة درعا ان" 5 من قوات حفظ النظام استشهدوا بتفجير إرهابيين عبوة ناسفة بالكرك الشرقي في مدينة درعا ".

 

وكانت قوات حفظ النظام تعرضت ظهر اليوم الجمعة لتفجير في سحم الجولان في محافظة درعا ما أدى الى مقتل عشرة منهم .

 

وقالت "سانا" ان " إرهابيين استهدفوا قوات حفظ النظام بعبوة ناسفة في سحم بمحافظة القنيطرة ما أدى الى استشهاد عشرة منهم".

 

كما قالت مصادر سورية ان خمسة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وأصيب آخرون بجروح برصاص المجموعات المسلحة في عدد من المدن السورية .

 

وقالت "سانا" ان " المجموعات الإرهابية المسلحة واصلت عملياتها الإرهابية بحق المدنيين وقوات حفظ النظام خلال الساعات الماضية والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة مسجلة الكثير من الخروقات لخطة المبعوث الدولي إلى سورية كوفي أنان."

 

وقال مصدر في محافظة حلب ان " مجموعة إرهابية مسلحة هاجمت في وقت متأخر من الليلة الماضية مقهى للانترنت في حي سيف الدولة بالمدينة وأطلقت نيران أسلحتها عليه، ما أدى إلى وفاة صاحبه الموجه التربوي محمد زياد بصمجي على الفور".

 

وفي محافظة درعا " هاجمت مجموعة إرهابية مسلحة أمس مخفر بلدة محجة بريف درعا بالأسلحة الرشاشة ما أدى إلى استشهاد شرطي وإصابة آخر،واستهدفت مجموعة أخرى سيارة مدنية على مفرق خربا متوجهة من درعا إلى السويداء ما أدى إلى استشهاد المساعد أول منير الشعراني من فرع الهجرة والجوازات في درعا وإصابة ثلاثة آخرين في السيارة".

 

كما قتل " مستخدم مدني في المدرسة الابتدائية بقرية جاسم برصاص إرهابيين اليوم الجمعة خلال منعه لهم الدخول إلى حرم المدرسة".

 

وفي محافظة حماة قال مصدر رسمي ان " قناصا استهدف صباح اليوم قوات حفظ النظام ما أدى إلى مقتل احد العناصر إثر إصابته بطلق ناري بالرأس".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.