تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المفتي حسون: الخط القومي والفكر العروبي في سورية هو المستهدف

محطة أخبار سورية

أكد سماحة الدكتور أحمد بدر الدين حسون المفتي العام للجمهورية أن سورية أسقطت المؤامرة وأفشلت مخططات الغرب وبعض العرب بفضل صمود أبنائها والتفافهم حول قيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

 

وقال سماحته خلال لقائه العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين /المرابطون/ في لبنان والوفد المرافق له اليوم إن الخط القومي والفكر العروبي في سورية هو المستهدف لثنيها عن مواقفها الوطنية والقومية وتصديها للمؤامرة الغربية العربية الهادفة إلى السيطرة على المنطقة بشتى الوسائل والإمكانيات للاستيلاء على مقدراتها وخيراتها.

 

من جانبه أكد العميد حمدان أن سورية بقيادة الرئيس الأسد ستنتصر وستنجح في إفشال كل مشاريع التقسيم والتفتيت وستظل دائما في دفاعها عن لبنان والمقاومة خط الدفاع القومي الأول في مواجهة المشروع الصهيوني التآمري التفتيتي مؤكدا أن الشعب السوري سيبقى كما كان دائما قادرا على التطوير والابداع.

 

وقال العميد حمدان "إن الدم العربي يستخدم الآن في كرنفالات الانتخابات الرئاسية الغربية وإن بعض العرب الذي يتآمرون على سورية هم أدوات أميركا ولكن الجميع سيخضع في نهاية الأمر لقرار الشعب السوري الذي بات يعرف أن كل ما يستهدفه من مؤامرات هو محاولة فاشلة لإرهابه".

 

وأضاف "إن أهلنا في سورية وجيشهم البطل يضحون بدمائهم دفاعا عن عروبتنا وفكرنا القومي حتى تظل طريق النضال سالكة باتجاه فلسطين ونحن على يقين أن الشعب السوري سينتصر على المؤامرة وستبقى سورية القلعة الشامخة وخط الصمود الذي يدافع عن مصالح الأمة العربية وكرامتها" مؤكدا أن القوى المتآمرة لن تستطيع مهما استعانت بالإرهاب والإرهابيين أن تجعل من سورية ليبيا ثانية تدار من قبل مجلس عسكري أمني إنكليزي فرنسي.  

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.