تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سينج: بعثة المراقبين الدوليين في سورية مستمرة لوقف العنف

محط أخبار سورية

 

 

قال المتحدث باسم بعثة مراقبي الأمم المتحدة إلى سورية نيراج سينج إن بعثة المراقبين مستمرة في القيام بمهامها وفى صلب عملها على وقف العنف.

 

كما أكد ان مزيدا من المراقبين سيصلون إلى سورية خلال الأسبوع المقبل لينضموا إلى المراقبين السبعين الموجودين فيها حاليا.

 

وأضاف سينج - في تصريح للصحفيين أمام مقر الاونروا بدمشق الأثنين 7 مايو- أن المراقبين الموجودين حاليا وزعوا إلى عدة مجموعات تمركزت في عدد من المحافظات السورية حيث يوجد أربعة مراقبين في كل من حمص وحماة ودرعا وادلب إضافة إلى ثلاث مجموعات يعملون فى دمشق وريفها.

 

يذكر أن المجموعة الأولى من المجموعات الثلاث الموجودة لتغطية دمشق وريفها قامت صباح اليوم بجولة على عدد من أحياء مدينة دمشق وريفها شملت المتحلق الجنوبى و دوار البيطرة والصناعة والمزة جانب بساتين الرازى وحول دار المعلمين ووزارة الإعلام وساحة الأمويين ودوار الجمارك ومنطقة المجتهد وشارع خالد بن الوليد وشارع النصر والمرجة وجسر فكتوريا وقبر عاتكة بينما قامت المجموعة الثانية بزيارة دوما وحرستا كما زارت الثالثة جوبر وزملكا وعربين وبرزة وركن الدين.

 

من جهة ثانية زار وفد من المراقبين مراكز الانتخابات في مديريتي الخدمات الفنية والزراعة والشركة العامة للخيوط القطنية والشركة العامة للسجاد والأصواف في حماة واطلعوا على مجريات عمليات الاقتراع وممارسة الناخبين حقهم الانتخابي.

 

كما زار وفد من المراقبين أحياء طريق الشام والوعر والغوطة ووادى الذهب وعكرمة والإنشاءات وشارع الحضارة بمدينة حمص.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.