تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الشعار والتركماني وشوكت يلتقون ادارة ادراة جامعة حلب ويدعون لمحاورة الطلاب

مصدر الصورة
مدينتنا- SNS

محطة اخبار سورية


قالت مصادر مطلعة ان لجنة امنية رفيعة المستوى في عضويتها كلاٍّ من (وزير الداخلية, معاون نائب رئيس الجمهورية, معاون وزير الدفاع )التقت مساء امس في جامعة حلب مع رئيس الجامعة ونوابه وعمداء الكليات ضمت .

وقالت المصادر ان الاجتماع امتد لأكثر من ساعة ونصف حيث طلبت خلية معالجة الازمة من رئاسة الجامعة محاورة الطلاب والاستماع لآرائهم , وتنمية الدور البنيوي لديهم , من خلال الحرص على دورهم في بناء الوطن وشددت على ضرورة السير بالعملية التعليمة نحو بر الامان

 

وبحسب المعلومات القليلة الواردة الينا من مقر الاجتماع , فإن الاجتماع.

 

ونفى رئيس جامعة حلب الدكتور عابد يكن خلال حديثه (لشبكة مدينتنا ) بأن يكون الاجتماع توجيهياً قائلاً  "توجيهاتنا تأتي من قبل وزارة التعليم فقط !!!! " .

وأوضح يكن بأن "الاجتماع كان لوضع الكادر الاكاديمي في الجامعة بصورة ما يجري في سورية ورؤية القيادة السورية لأفق ما يجري في البلاد ".

وشهدت جامعة حلب صباح يوم الاثنين مظاهرات مناوئة للنظام في كل من الساحة المواجهة للمدخل الرئيسي اتجهت نحو نزلة أدونيس، وكلية الهندسة الكهربائية داخل الحرم الجامعي.

ورفع المتظاهرون خلالها "علم المجلس الوطني" إضافة إلى هتافات التكبير و"لبيك يا الله"، وشعارات مناهضة للنظام، مسمين جامعة حلب بـ "جامعة الثورة ومحين "الجيش السوري الحر"

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.