تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصدر محلي في ادلب " مقتل ما يسمى قائد لواء احرار الشمال في ادلب

مصدر الصورة
SNS

محطة أخبار سورية

 

قال مصدر محلي في محافظة ادلب شمال غرب سورية ان ما يسمى قائد لواء احرار الشمال في ما يدعى" الجيش السوري الحر" قتل في مواجهات مع قوات الجيش العربي السوري امس السبت .

وقال المصدر لمحطة أخبار سورية ان " القوات الحكومية تصدت لمجموعة مسلحة تقدر بحدود 200 عنصر حاولت الدخول الى الاراضي السورية قادمة من تركيا عند موقع بلدة الفوز، ما ادى لمقتل و جرح عشرات المسلحين وعلى رأسهم العقيد المنشق محمد رزوق قائد ما يسمى " لواء احرار الشمال" ،وهو من قرية صغيرة تابعة لمنطقة حارم في محافظة ادلب ، كما تم مصادرة بنادق و ذخائر متنوعة ، وسقط قتيلين من القوات الحكومية وإصابة 9 وذلك من خلال استهداف مدرعة كانت تقلهم بقذيفة اربي جي " .

 

وأوضح المصادر ان المسلحين ينتشرون في مختلف مناطق ادلب و خصوصا في مناطق جبل الزاوية ويشنون هجماتهم على حواجز الجيش والقوات الامنية في مناطق كفرنبل و حنتوتين و فركيا و المغارة و يتم التعامل معهم من قبل الجهات المختصة .

 

 وأشارت المصادر الى ان تكثيف المسلحين لهجماتهم وخاصة على الحدود التركية للتخفيف من الضغط على المسلحين الذين يشنون هجماتهمً ليلاً على بعض الحواجز التابعة لقوات الجيش وحفظ النظام .

 

الى ذلك كشفت مصادر رسمية في ادلب عن ضبط سيارة محملة بعبوات ناسفة واجهزة اتصال و ذخائر على الطريق الدولي قرب خان شيخون ، كما فككت 3 عبوات ناسفة على طريق جسر الشغور - دركوش و طريق اريحا - ادلب زرعها مسلحون لاستهداف وحدات الجيش.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.