تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مجازر بحق عائلات في حمص وحماة ..ومسلحون يهاجمون بلدة كنسبا في اللاذقية

مصدر الصورة
SNS - وكالات

محطة أخبار سورية

 

هاجم مسلحون اليوم الجمعة بلدة كنسبا في محافظة اللاذقية وأحرقوا مخفر للشرطة ومقر البلدية وعددا من المنازل .


وقال مصدر محلي في بلدة كنسبا ليونايتد برس انترناشونال " ان مسلحين هاجموا اليوم الجمعة البلدة (45 كم شمال مدينة اللاذقية على طريق جسر الشغور ) واقدموا على إحراق مبنى مخفر الشرطة ودار البلدية وعددا من المنازل ".

 

وأوضح المصدر ان " سيارات الاسعاف نقلت العديد من القتلى والجرحى الى المستشفى العسكري في مدينة اللاذقية وان 15 شخصا على الاقل قتلوا واصيب العشرات بجروح ، وان 17 من عناصر المخفر لا يعلم مصيرهم وتوجهت قوات وتعزيزات عسكرية الى البلدة ولكنها تعرضت ايضاً لكمين ".

 

وفي محافظة حماة نقلت وكالة الانباء السورية (سانا) عن مصدر بالمحافظة ان" الجهات المختصة عثرت على ثلاث جثث من عائلة واحدة من سكان حي المرابط بمدينة حماة ملقاة في سوق الطويل ،لاقت حتفها بعيارات نارية في الرأس والصدر".

 

كما عثرت الجهات المختصة على أربع جثث ملقاة على طريق زراعي إلى الغرب من قرية شيزر التابعة لمنطقة محردة بريف حماة مقتولة من قبل مجموعة إرهابية مسلحة بطلقات نارية في الرأس والصدر والأطراف.

 

وفي حلب "أقدم ثلاثة إرهابيين يستقلون سيارة كيا ريو تحمل لوحة مشوهة على إطلاق النار بشكل عشوائي في حي بستان القصر ما أدى الى استشهاد طفلين وإصابة طفل آخر ومواطن بجروح خطيرة".

 

وفي ريف حمص انفجرت عبوة ناسفة زرعها إرهابيون تسببت باستشهاد ستة مواطنين وإصابة امرأة الليلة الماضية في الحي الجنوبي ببلدة ربلة التابعة لمنطقة القصير، كما اقدم قناص على قتل امرأة وابنها في حي الحميدية في المدينة.

 

ونقلت وكالة سانا عن مصدر في محافظة ادلب أن "عددا من الإرهابيين قتل وأصيب بانفجار عبوة لدى قيامهم بزراعتها على طريق احسن دير سنبل قرب بلدة فريكة في جبل الزاوية".

 

وشهدت عدد من المناطق السورية اليوم خروج مظاهرات ، كما تابع المراقبون الدوليون جولاتهم في المحافظات .

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.