تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المصلون في سورية يؤدون صلاة الغائب على أرواح شهداء الحولة

محطة أخبار سورية

  أدى المصلون في سورية بعد صلاة الجمعة اليوم صلاة الغائب على أرواح شهداء الحولة وكل شهداء الوطن.


وعبر أئمة وخطباء المساجد في خطبهم في صلاة الجمعة اليوم عن إدانتهم واستنكارهم للأعمال الإرهابية والإجرامية التي ترتكبها المجموعات الإرهابية المسلحة مؤكدين تمسك الشعب السوري بوحدته الوطنية وتصميمه على الصمود لإفشال المؤامرة التي تتعرض لها سورية.

 

ودعا الأئمة والخطباء من يقوم بهذه الأعمال الإرهابية إلى مخافة الله تعالى وعدم إراقة دماء الأبرياء مؤكدين أن من يقوم بهذه الأعمال لا ينتمي لدين سماوي ولا يمت للإنسانية بصلة داعين الدول التي تدعم الإرهابيين وتؤمن لهم الأموال والسلاح إلى الكف عن المتاجرة بدماء السوريين الأبرياء ونشر الفوضى والخراب بين أبناء البلد الواحد بهدف تحقيق مصالح أمريكا وإسرائيل في القضاء على كل أشكال المقاومة والممانعة في المنطقة.

 

كما أهابوا بمن يقوم بمثل هذه الأعمال أن يتقوا الله في أبناء وطنهم وأن يتنبهوا للمؤامرة التي حاكها أعداء الوطن والأمة للنيل من سورية وصمودها ومواقفها ولثنيها عن دعم المقاومة والشعب العربي الفلسطيني في نضاله لاستعادة وطنه وتحرير أرضه وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

 

ولهج الأئمة والخطباء بالدعاء إلى الله تعالى أن يتقبل الشهداء في واسع رحمته وأن يرد كيد أعداء الوطن والأمة وينصر سورية وعباده المؤمنين ويكف الشر عنها وعن سائر بلاد المسلمين وأن يوحد شمل الأمة وكلمتها داعين الله أن يرحم الشهداء ويسكنهم فسيح جنانه.

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.