تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصدر رسمي: الجهات المختصة تعاملت مع المجموعات الإرهابية المسلحة

محطة أخبار سورية

أكد مصدر رسمي في محافظة اللاذقية ان المجموعات الإرهابية المسلحة قامت بمهاجمة مؤسسات عامة وخاصة في منطقة الحفة وحرقتها وارتكبت عمليات قتل بشعة بحق المواطنين كما حرقت المشفى الوطني ومديرية المنطقة وهجرت الأهالي من منازلهم وسطت عليها وعملت على نهبها.

 

وأضاف المصدر ان الجهات المختصة تعاملت مع هذه المجموعات الإرهابية المسلحة فقتلت عدداً من الإرهابيين والقت القبض على عدد اخر وما زالت تلاحق فلول هؤلاء القتلة لتقديمهم إلى العدالة واستعادة الأمن والاستقرار للمدينة واعادة الحياة الطبيعية إلى المنطقة.

 

العثور على كميات من قنابل المولوتوف والعبوات الناسفة داخل سيارة مركونة في حي طريق الباب بحلب

 

عثرت الجهات المختصة بحلب اليوم على كمية من قنابل المولوتوف والعبوات الناسفة وبندقية بومبكشن وكمية من الطلقات داخل سيارة نوع مازدا تكسي لون فضي كانت مركونة على جانب الطريق في حي طريق الباب بالمدينة.

 

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله انه لدى تفتيش السيارة تم العثور على 30 قنبلة مولوتوف وعدد من العبوات الناسفة وبارودة بومبكشن مع كمية من الطلقات ولدى التدقيق بهوية السيارة تبين أنها مسروقة منذ 15 يوما من الهيئة العامة للرقابة والتفتيش بحلب.

 

من جهة ثانية فككت وحدات الهندسة العسكرية عبوة لاصقة تبلغ زنتها 5 كغ كانت ملصقة أسفل سيارة عضو مجلس الشعب علي البش أمام منزله في مدينة السفيرة شرقي حلب كانت معدة للتفجير عن بعد .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.