تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سكاي نيوز: ما يسمى'الجيش السوري الحر' هاجم مواقع حكومية حول دمشق قتل بعضهم واسر البعض

مصدر الصورة
SNS - وكالات

محطة أخبار سورية

 ذكرت شبكة سكاي نيوز اليوم الأحد أن نحو 600 مقاتل من ما يسمى "الجيش السوري الحر" هاجموا في وقت واحد أهدافاً حكومية من خمسة اتجاهات حول العاصمة دمشق.

 

 

وقالت سكاي "إن حافلة تقل عمال نفط من روسيا أُصيبت بقذيفة، كما جرى أطلاق قذائف صاروخية على مبنى لهم في دمشق اودت بحياة امرأة سورية ، خلال العملية التي نفّذها مقاتلو ما يسمى (الجيش السوري الحر) ليلاً يوم الجمعة الماضي".

 

 

واضافت نقلاً عن سوريين يعيشون في بعض المناطق المستهدفة أن الهجمات  "كانت منسقة وبدأت في الساعة الواحدة من بعد الظهر واستمرت حتى الخامسة من مساء يوم الثامن من حزيران/يونيو الجاري، تلتها فترة هدوء امتدت ساعتين ثم تجددت عند الساعة السابعة واستمرت حتى منتصف الليل تقريباً".

 

 

واشارت سكاي إلى أن مقاتلي ما يسمى "الجيش السوري الحر" استهدفوا محطة لتوليد الكهرباء خلال الهجمات التي شنوها في داريا والمليحة وكفر سوسة وحي المزة القريب من وسط العاصمة دمشق، وتم خلالها، وحسب المصادر، اعتقال العديد من هؤلاء المقاتلين، الذين كان بعضهم يرتدي الزي العسكري، أو قتلهم.

 

 

ونسبت القناة التلفزيونية إلى مصدر قوله "إن عدداً من عمال النفط الروس قُتل وأُصيب آخرون بجروح في الهجوم الذي استهدف حافلتهم"، مشيرة إلى أن الخسائر الروسية لم تأت على ذكرها وسائل الاعلام السورية والروسية.

 

 

وذكرت أن هناك الآلاف من الروس يعملون في سوريا، معظمهم كخبراء تقنيين، ويعيشون فيها مع عائلاتهم.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.