تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

محافظة ريف دمشق تشكل لجاناً فرعية للمساهمة بتقديم المساعدات الإنسانية للمواطنين المتضررين

مصدر الصورة
سانا - SNS

محطة أخبار سورية

أقرت اللجنة المكلفة بالإشراف على تقديم المساعدات الإنسانية في محافظة ريف دمشق والتأكد من وصول هذه المساعدات إلى مستحقيها وضمان عدالة التوزيع لجميع المتضررين خلال اجتماعها اليوم برئاسة حسين مخلوف محافظ ريف دمشق تشكيل لجان فرعية في المجالس المحلية لتوزيع المساعدات الإنسانية على مستحقيها في الوحدات الإدارية .

ودعا مخلوف  إلى ضرورة توجيه جميع الطاقات والإمكانات الاقتصادية والاجتماعية والجمعيات الخيرية في المحافظة لدعم الخدمات والمواطنين في مدينة دوما وغيرها من المجالس المحلية وإعادة تأهيل البنى التحتية والخدمات لإعادة الأوضاع إلى طبيعتها ليتسنى للمواطنين الذين غادروا منازلهم نتيجة ما ترتكبه المجموعات المسلحة من أعمال قتل وتخريب العودة إلى منازلهم.

وأشار محافظ ريف دمشق إلى أن اللجان الفرعية في المجالس المحلية تضم رئيس المجلس المحلي ومندوبين عن فرع منظمة الهلال الأحمر والجمعيات الخيرية ومديرية التربية والمختار إضافة إلى عدد من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والدينية مهمتها التنسيق مع اللجنة المركزية في المحافظة لتوزيع المساعدات الإنسانية لمستحقيها من خلال إعداد جداول خاصة بذلك .

كما ناقشت اللجنة آلية جمع التبرعات وذلك لسد حاجة المواطنين الوافدين إلى مناطق المحافظة نتيجة الأحداث الأخيرة من خلال تقديم سلال غذائية ومستلزمات الأدوية والألبسة وغيرها من الاحتياجات .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.