تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصدر سوري " خمسة اشخاص فقط هم حضروا اجتماع الامن القومي والتفجير تم بواسطة عبوة ناسفة

محطة أخبار سورية

قال مصدر سوري مطلع ان خمسة اشخاص فقط هم من حضروا الاجتماع الذي عقد في مقر الامن القومي امس الاربعاء واسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص وجرح اثنين .

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لمحطة أخبار سورية " ان الاشخاص حضروا الاجتماع هم ما اعلن عن اسمائهم امس وهو الشهداء داوود راجحه وزير الدفاع ونائبه العماد اصف شوكت ورئيس خلية الازمة العماد حسن تركماني ، وإصابة  اللواء محمد الشعار وزير الداخلية ورئيس مكتب الامن القومي اللواء هشام الاختيار "".

 

واكد المصدر السوري ان "ما حصل امس هو اختراق امني لا احد ينكره، والخطأ ان يحصل هذا الاجتماع في مكان معلوم وبذلك يمكن ان يكون هدف ، ولكن هؤلاء فقط من حضروا الاجتماع وليس ما تم تداوله عبر وسائل الاعلام عن وجود اكثر من عشرة ضباط هم قادة الاجهزة الامنية في سوريا ".

 

وكانت مصادر سورية مطلعة قالت " عبوة ناسفة من مادة (TNT) شديدة الانفجار تم ادخالها الى القاعة عن طريق احد مرافقي من حضروا الاجتماع ".

وكان امين سر خلية الازمة في سورية عبد الحميد بركات والذي انشق عن النظام السوري منذ عدة اشهر قال في تصريحات لوسائل الاعلام ان هذا الاجتماع يحضره عدد من الوزراء ورؤساء الاجهزة الامنية وضباط اخرين .

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.