تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مواجهات دامية في مدينة حلب واستهداف 3 مقار امنية في المدينة

مصدر الصورة
SNS

محطة أخبار سورية

شهدت مدينة حلب شمال سورية مواجهات دامية بين قوات الجيش العربي السوري والقوى الامنية السورية و مسلحي ما يسمى الجيش السوري الحر كما شهدت ليل الثلاثاء الاربعاء هجوم على عدد من المقار الامنية في مدينة حلب .

 

وقال سكان محليون في مدينة حلب ان ليلة الثلاثاء الاربعاء تعد من اعنف الايام التي شهدتها المدينة منذ بداية الاحتجاجات في سورية التي دخلت شهرها السابع عشر .

 

وقال عبد الله عبد وهو من سكان حي السريان لمحطة أخبار سورية " ليلة امس الثلاثاء الاربعاء هي من اعنف ما عاشته مدينة حلب فقد سمع اطلاق الرصاص والقذائف في كل الاحياء وكانت اعنف المواجهات في حي الصاخور حيث استخدم لاول مرة الطيران في قصف المسلحين كما شهدت احياء مساكن هنانو وصلاح الدين والسكري وجمعية الزهراء "معارك طاحنة.

 

وقال علاء ابراهيم لمحطة أخبار سورية  " شن مسلحون هجوماً على عدد من المقار الامنية في المدينة ومنها هجوم كبير على مقر المخابرات الجوية في منطقة الزهراء حوالي الساعة 12 واستخدمت فيها قذائف اربي جي ورشاشات الدوشكا واستمرت المواجهات لاكثر من ساعتين ، كما تعرض مقر الامن الجنائي حوالي الساعة الثالثة فجراً لهجوم كما تعرض مخفر شرطة الكلاسة فجر اليوم الاربعاء الى هجوم تمكنت القوات الحكومية من صد الهجوم الذي استهدف تلك المقرات الامنية ".

 

وقالت السلطات السورية ان الأجهزة الأمنية المختصة لاحقت مجموعة إرهابية مسلحة  في حي الصاخور بحلب واشتبكت معها وألحقت خسائر فادحة في صفوفها.

 

وذكر مصدر بالمحافظة لوكالة الانباء "سانا" أن "الجهات المختصة قتلت والقت القبض على عدد من الإرهابيين كانوا يقومون بترويع المواطنين وأعمال تخريب في حيي المرجة والنيرب بحلب".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.