تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الحكومة تعقد اجتماعا وتطلع على الواقع الكهربائي والصحي والنفط والغاز

محطة أخبار سورية

الحكومة تعقد اجتماعا استثنائيا بكامل أعضائها وتوجه التحية لقواتنا المسلحة.. وتطلع على الواقع الكهربائي والصحي والنفط والغاز  

 عقد مجلس الوزراء بكامل أعضائه اجتماعا استثنائيا بعد ظهر اليوم برئاسة المهندس عمر غلاونجى المكلف بمهام رئيس مجلس الوزراء.

وعاهد المهندس غلاونجى في مستهل اجتماع الحكومة قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد على العمل بما يرضى طموح وتطلعات شعبنا قائلا.. سنبذل كل الجهود للقيام بما أوكل إلينا من مهام لخدمة مواطنينا ومواجهة الازمة الراهنة والخروج منها بما يحقق مصلحة الوطن ولن يكون لنا الا خيار الانتصار فى مواجهة هذه الأزمة ومواجهة القوى والدول المتامرة التي تقف من ورائها.

ودعا المهندس غلاونجى الوزراء إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وحث جميع العاملين فى القطاعات التابعة لوزاراتهم على أداء واجباتهم المهنية باندفاع وشعور عال بالانتماء الوطني والمسؤولية الوطنية.

ثم وجه مجلس الوزراء تحية إكبار وتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة وقوى الأمن الداخلي لما تبذله وتقدمه من جهود وتضحيات فى سبيل حماية الوطن والشعب واستعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع وطننا الغالي سورية.

بعد ذلك قدم الدكتور قدري جميل نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عرضا أوليا حول نتائج زيارة الوفد الحكومي إلى جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة.

واطلع مجلس الوزراء من وزير الإعلام عمران الزعبي على حادثة الاعتداء على مبنى الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون وأكد أن هذا الاعتداء لن يغير أو يؤثر فى نهج الإعلام الوطني السوري.

ثم عرض المهندس عماد خميس وزير الكهرباء واقع الطاقة الكهربائية وبين أن زيادة ساعات التقنين فى هذه المرحلة تعود لأسباب فنية ترجع إلى تعثر إيصال إمدادات الوقود إلى محطات توليد الكهرباء مؤكدا تجاوز هذه الحالة الطارئة وعودة الكهرباء إلى وضعها الطبيعى خلال الأيام القريبة القادمة.

وعرض الدكتور وائل الحلقى وزير الصحة واقع الخدمات الصحية والإجراءات المتخذة لإعادة تاهيل بعض المشافى وزيادة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين فى كل المناطق والمحافظات.

كما قدم الدكتور سعيد هنيدى وزير النفط والثروة المعدنية عرضا موجزا عن واقع النفط والغاز والمشتقات النفطية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.