تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

القوات السورية تصد هجوماً لمسلحين على مطار حلب الدولي وتتعقب المسلحين في عدة مناطق

محطة أخبار سورية


تصدت القوات الحكومية السورية لهجوم شنه مسلحون الجيش الحر للسيطرة على مطار حلب الدولي ، كما قتلت القوات السورية العشرات من المسلحين في عدد من المحافظات ودمرت عدد من مراكز المسلحين .

 

وقال مصدر رسمي سورية اليوم الجمعة " ان قواتنا المسلحة تتصدت لمحاولة ارهابيين مرتزقة الهجوم على مطار حلب الدولي ، كما قضت على مسلحين تحصنوا في مدرسة بحي هنانو وطهرت دوار اقيول ودوار قاضي عسكر في حلب من فلول المجموعات الإرهابية المسلحة".

 

واضاف المصدر ا"لاحقت قواتنا المسلحة صباح اليوم مجموعات إرهابية مسلحة كانت تقوم بأعمال القتل والخطف والتخريب في حيي الاذاعة وسيف الدولة بمدينة حلب وكبدتها خسائر كبيرة بين قتيل وجريح .

 

وفي بلدة تل منين بريف دمشق قال مصدر رسمي لوكالة الانباء السورية "سانا " أن "عملية ملاحقة الإرهابيين في البلدة أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات منهم وإلقاء القبض على عدد كبير ومصادرة أسلحتهم.

 

وذكر المصدر أنه خلال عملية الملاحقة نفذت الجهات المختصة عملية نوعية أسفرت عن تحرير عشرة مخطوفين من عناصر قوات حفظ النظام كانت قد اختطفتهم المجموعات الإرهابية المسلحة في أوقات سابقة.

 

وفي محافظة دير الزور شرق سوريا قال مصدر بالمحافظة لوكالة سانا ان "الجهات المختصة دمرت مقرا في مدينة موحسن بريف دير الزور يتخذه الارهابيون لتخزين الاسلحة والذخائر واوقعت قتلى وجرحى في صفوف الارهابيين.

وقال المصدر ان الجهات المختصة لاحقت ارهابيين بحيي العراضي والموظفين وقتلت العشرات منهم ، ولاحقت الجهات المختصة فجر اليوم مجموعة ارهابية مسلحة حاولت الاعتداء على قوات حفظ النظام في حي فيلات البلدية واوقعت خسائر كبيرة في صفوفها.

 

وفي حمص وأحبطت الجهات المختصة الليلة الماضية محاولات تسلل مجموعات ارهابية مسلحة من الاراضي اللبنانية حاولت التسلل من مواقع العريضة والغيضة والبهلونية على دراجات نارية وراجلة حيث تصدت لها الجهات المختصة واوقعت اصابات مباشرة في صفوفها.

 

ولاحقت الجهات المختصة أمس مجموعة إرهابية مسلحة كانت تستخدم سيارة دفع رباعي مجهزة برشاش دوشكا وتقوم بترويع المواطنين بين بلدتي الشياحات والزراعة بريف القصير.

 

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة ان الاشتباك اسفر عن تدمير السيارة بمن فيها من الارهابيين.

 

كما دمرت الجهات المختصة مقر قيادة تستخدمه المجموعات الارهابية في المزارع قرب قرية النهرية وأوقعت قتلى واصابات في صفوف الارهابيين.

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.