تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

لجنة التحقيق القضائية الخاصة تفوض رؤساء اللجان الفرعية بإحالة الملفات دون الرجوع اليها

محطة أخبار سورية

 

فوضت لجنة التحقيق القضائية الخاصة المركزية المكلفة إجراء تحقيقات في الأحداث التي شهدتها سورية المحامين العامين رؤساء اللجان الفرعية في المحافظات بإحالة الشكاوى والملفات المنظورة أمامهم حال جهوزيتها والمتعلقة بالاحداث الجارية إلى المحاكم المختصة فورا دون الرجوع إلى اللجنة المركزية والإكتفاء بإرسال صورة عن تلك الإحالة إليها.

 

وأوضح رئيس اللجنة المركزية القاضي أحمد زاهر البكري المحامي العام بريف دمشق في تصريح لوكالة سانا اليوم أن هذا التفويض يأتي ضمن خطة عمل تسير بموجبها لجنة التحقيق القضائية الخاصة المركزية للوصول إلى أسرع وأسهل الطرق لحل مشكلات وشكاوى أي مواطن تتعلق بالأحداث الجارية.

 

وتشمل القضايا المنظورة أمام اللجنة المركزية وفروعها في المحافظات الوفيات والإصابات والأضرار المادية للمدنيين والعسكريين والممتلكات العامة والخاصة الناجمة عن الأحداث الجارية في مختلف أنحاء سورية منذ 15-3-2011.

 

وتتلقى اللجنة المركزية الشكاوى في مقرها الكائن في دمشق مشروع دمر مقر وزارة المغتربين سابقا من خلال أحد رقمي الهاتف 3143250 و3112850 أو من خلال الفاكس رقم 3119151 أو عن طريق لجانها الفرعية في المحافظات كافة.

 

وشكلت لجنة التحقيق القضائية الخاصة بموجب القرار رقم 905/ل تاريخ 31-3-2011 الصادر عن مجلس القضاء الأعلى.

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.