تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الحلقي : الأزمة في نهاية مراحلها والعمل جار للوصول إلى حل سلمي يضمن أمن سورية واستقرارها

مصدر الصورة
SNS - سانا

محطة أخبار سورية

أكد رئيس مجلس الوزراء وائل الحلقي أن الأزمة تمر في نهاية مراحلها ويجري العمل على أربعة محاور أمنية وسياسية واجتماعية واقتصادية لمواجهتها والوصول إلى انهاء للعنف وحل سلمي يضمن أمن سورية واستقرارها.

 

أكد الدكتور الحلقي خلال لقائه حماد السعود رئيس الاتحاد العام للفلاحين وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد على أهمية الدور الذي يضطلع به الفلاحون في بناء الوطن ودعم الاقتصاد الوطني وتوفير الأمن الغذائي بما يعزز صمود سورية ويسهم في دعم جهود الحل السلمي والمصالحة الوطنية.

 

وجدد رئيس مجلس الوزراء التأكيد على الالتزام بتوجهات الحكومة على صعيد تطوير القطاع الزراعي وتنمية الثروة الحيوانية ودعم مستلزمات الانتاج وايلاء الاهتمام بالوضع الاجتماعي للفلاحين من خلال جدولة القروض الزراعية والاعفاء من فوائدها وغرامات التأخير ودعم صندوق المحاصيل الزراعية.

 

وتحدث رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء حول أبعاد الأزمة والأوضاع الراهنة التي تمر بها سورية مؤكدا أن الأزمة تمر في نهاية مراحلها ويجري العمل على أربعة محاور أمنية وسياسية واجتماعية واقتصادية لمواجهتها والوصول إلى انهاء للعنف وحل سلمي يضمن أمن سورية واستقرارها.

 

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى بعض المبادرات المطروحة للمصالحة الوطنية لافتا إلى التحول النوعي في مواقف البيئة الحاضنة للمجموعات الإرهابية المسلحة ومنوها بما حققته قواتنا المسلحة من انجازات على أرض الواقع في مطاردة وسحق فلول الإرهاب والمجموعات الإرهابية المسلحة في كل المناطق السورية.

 

على صعيد اخر أكد رئيس مجلس الوزراء اهتمام الحكومة بالوضع المعيشي للمواطنين وتأمين الاحتياجات الأساسية مطمئنا ان الاقتصاد السوري مستقر ومتوازن رغم الظروف والعقوبات المفروضة على سورية.

 

  

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.