تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الحكومة السورية: الفيلم المسيء للرسول الكريم عمل مدان وجزء من مشروع غربي يستهدف الأمة وقيمها

محطة أخبار سورية

أدانت حكومة الجمهورية العربية السورية الفيلم الأمريكي الصهيوني المسيء إلى الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.


واعتبرت الحكومة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن انتاج هذا الفيلم وتمويله وإخراجه عمل مدان وصادم ومستفز لكل منطق أخلاقي وإنساني وهو جزء من مشروع غربي يستهدف تدمير الأمة والمساس بقيمها ورموزها وتفكيك بنيانها وتشويه تراثها تمهيدا للنيل منها والهيمنة على ثرواتها ومقدراتها.

 

وقالت في بيانها: "إن حكومة الجمهورية العربية السورية إذ تدين هذا الفيلم المثير للاشمئزاز فإنها تدعو دول العالم كافة إلى رفض عرضه كلا أو جزءا بما في ذلك عرضه على شبكة الانترنت لما يشكله ذلك من تطاول على القيم الدينية والانسانية والأخلاقية ولما يمثله من اعتداء سافر على رموز الإنسانية جمعاء".

 

ودعت الحكومة جماهير الامة العربية والإسلامية إلى الوعي والتنبه والتلاحم والتماسك في مواجهة المؤامرة الصهيونية على مقام الرسول العربي محمد عليه الصلاة والسلام وعلى الديانات السماوية السمحاء.

 

وحملت الحكومة المسؤولين والمتورطين في هذا العمل اللا أخلاقي المسيء أيا كانت جنسياتهم أو دوافعهم المسؤولية القانونية جراء ذلك معتبرة أن لا أحد في العالم يملك أي مبرر أخلاقي أو ديني أو انساني أو ثقافي للإقدام على فعل كريه وممقوت ومرفوض كهذا الفعل الذي أقدم عليه اولئك الذين وقفوا وراء إنتاج هذا الفيلم المسيء.  

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.