تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

60 أسطوانة غاز مغشوشة في دمشق

 

محطة أخبار سورية.

 

نظمت "مديرية التجارة الداخلية" بحماة، ضبوط مخالفة بحق ثلاث محطات للمحروقات، اثنتين في الغاب وواحدة بمدينة حماة، وذلك للتلاعب بأسعار المازوت وتقاضي أسعار زائدة من المواطنين، واتخذت الإجراءات اللازمة حالياً لإغلاق هذه المحطات الثلاث.

 

وأكد مدير "التجارة الداخلية وحماية المستهلك" خلدون حمراء لصحيفة "الوطن" المحلية، أنه تم تنظيم أربعة ضبوط بحق عدد من المخابز وإغلاق مخبز أخر بقرار من المحافظ لمدة عشرة أيام.

 

وبلغ عدد الضبوط المنفذة بحق المخالفين خلال الشهر الماضي (أيلول) 55 ضبطاً تموينياً، منها 24 على القانون 22 لعام 2000، و37 على القانون رقم 47 لعام 2001.

 

كما تم تكثيف الدوريات على باعة المستلزمات المدرسية وسحب 15 عينة من هذه المستلزمات، للتأكد من مطابقة البيانات والمواصفات، إضافة إلى سحب أكثر من 25 عينة من المواد الغذائية، لإجراء التحاليل المخبرية عليها والتأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة. ‏

 

وأشار إلى أن الدوريات بدأت جولاتها على الميكروباصات العاملة على خطوط المدينة للنقل الداخلي لمخالفة كل من لا يلتزم بالتسعيرة المحددة لأجور النقل الداخلي 8 ل.س ضمن مدينة حماة، ومدن سلمية والسقيلبية ومحردة ومصياف.

 

وقالت مصادر في "مديرية التجارة الداخلية بدمشق" للصحيفة، إن عناصر حماية المستهلك ضبطت 12 مخالفة في توزيع الغاز في مدينة دمشق ومصادرة 60 أسطوانة غاز مخالفة، إضافة إلى العديد من الضبوط الخاصة بالمواد الغذائية وخاصة منها السمون والزيوت بكميات مختلفة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.