تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

السفير السوري في عمّان يعزّي بعسكري أردني قتل في مواجهة مع مسلحين على الحدود

محطة أخبار سورية

قدم السفير السوري في العاصمة الأردنية عمّان اللواء بهجت سليمان اليوم الثلاثاء تعازيه الحارة بمقتل الجندي محمد عبدالله المناصير الذي قضى في مواجهة مع مسلحين قدموا من سورية على الحدود بين البلدين ، وأعرب عن تضامنه مع الأردن في مواجهة ما وصفه بـ "الإرهابيين الظلاميين والتكفيريين " .

 

 

وقال بيان صادر عن السفارة السورية في عمّان ان " السفارة السورية في المملكة الأردنية الهاشمية، تعرب عن خالص تعازيها بالمقاتل الأردني الذي استشهد في مواجهة الإرهابيين الظلاميين التكفيريين الذين حاولوا انتهاك أمن المملكة الشقيقة" .

 

 

وأضاف البيان أن السفارة "تعرب عن تضامنها الحار مع الأشقاء الأردنيين، جيشاً وشعباً، في مواجهة قطعان الإرهاب والإرهابيين التدميريين، الذين ضيّعوا السمت وأخطأوا الاتجاه، فبدلاً من أن يتوجهوا لتحرير القدس، يتوجهون لتدمير دمشق وبيروت وبغداد وعمّان".

 

 

وتابع " إنّه الإرهاب نفسه الذي اكتوى ويكتوي بناره، الشعب العربي السوري منذ عشرين شهراً حتى الآن.. والإرهاب نفسه الذي واجهه الجيش العربي الأردني ببسالة، واجهه الجيش العربي السوري ويواجهه ببسالة وفروسية منقطعة النظير" .

 

 

وأضاف البيان "نتمنى من أعماق القلب، لأهلنا في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، دوام نعمة الأمان والاستقرار، لأنّ الإستراتيجية العليا الدائمة لسورية، تتجلى بأنّ أمن دمشق من أمن عمّان، وأمن الأردن الشقيق من أمن سورية" .

 

 

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أعلنت مقتل أحد عناصرها يوم الأحد الماضي في اشتباك مع مجموعة مسلحة مؤلفة من ثمانية أشخاص حاولت اجتياز الحدود الشمالية مع سوريا، وقالت انها اعتقلت أفراد المجموعة بالاضافة إلى عناصر مجموعة ثانية.

 

 

وقال مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة في بيان صدر أمس الإثنين ان "المجموعة المسلحة المؤلفة من 8 أشخاص حاولت اجتياز الحدود بين البلدين بطريقة غير مشروعة حيث تم الاشتباك معها والقي القبض عليهم جميعا وبحوزتهم ثماني بنادق كلاشنكوف وسلاح 3G ، وقد نتج عن الحادث استشهاد العريف محمد عبدالله علي المناصير" .

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.