تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

شباب من أجل التغيير في المركز العربي للتدريب الإذاعي والتلفزيوني

بدأت صباح اليوم السبت فعاليات الدورة التدريبية "شباب من أجل التغيير" التي يقيمها مركز الإعلاميات العربيات الأردني في المركز العربي للتدريب الإذاعي والتلفزيوني.
وأكد مدير المركز العربي للتدريب الإذاعي والتلفزيوني طالب قاضي أمين في كلمة له على "أهمية  الدورات في تأهيل الكوادر الشبابية، وتهيئتها لدخول سوق العمل".
من جانبها قالت رئيسة مركز الإعلاميات العربيات محاسن الإمام  في تصريح (لمحطة أخبار سوريا SNS ): "إن التسهيلات والدعم الذي نلقاه في سورية دفعنا للقيام بهذه الدورة، بالإضافة إلى كونها بلد عربي يمتلك خامات شبابية إعلامية جيدة لا بد من الاهتمام بها بهدف دفعها وتأهيلها".
وعن المشاركين ومدى تفاعلهم مع موضوعات الدورة قال زياد الرباعي أحد المدرسين فيها: "يملك المشاركون معلومات نظرية كافية، والآن لابد من توظيف هذه المعلومات على أرض الواقع من خلال التدريب العملي الذي ستتيحه الدورة لهم".
ومن جهته أكد عميد كلية الإعلام في عمان وأحد مدرسي الدورة عزت حجاب: "هناك اتصالات بيننا وبين جامعة دمشق للإطلاع على التجربة الأردنية في مجال تدريس الإعلام، في مشروع لجامعة دمشق بفصل قسم الإعلام وجعله كلية مستقلة".
ويبلغ عدد المشاركين عشرون متدرباً ومتدربة، ومدة الدورة عشرة أيام تتخللها زيارات ميدانية لمؤسسات إعلامية.
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.