تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سوري يفوز بجائزة منظمة المدن العربية بأبو ظبي

 

محطة أخبار سورية  

سجل المهندس السوري الذي يعمل في دولة الإمارات عماد سعد مدير مشروع البيئي الصغير في بلدية أبوظبي في خطوة نوعية إنجازاً مميزاً على المستوى العربي بفوزه بجائزة منظمة المدن العربية في دورتها العاشرة عن فئة داعية البيئة إثر منافسة شديدة بين خمسة عشر مرشحاً من مختلف الدول العربية.

 

وأعلنت منظمة المدن العربية من مقرها في العاصمة القطرية الدوحة في بيان اليوم أسماء الفائزين بمختلف فئات الجائزة وهي المعمارية البيئة تخضير وتجميل المدن وتقنية المعلومات حيث فاز المهندس سعد عن جائزة البيئة.

 

وتمنح هذه الجائزة عادة لشخصية عربية كرست حياتها وجهودها لحماية البيئة في المدن العربية والارتقاء بها.

 

يشار إلى أن المهندس الزراعي عماد سعد من مواليد اللاذقية عام 1959 وعمل بجهد متواصل لسنوات في دولة الإمارات في مجال نشر الوعي البيئي بين مختلف فئات المجتمع المحلي وحصل العديد من الجوائز والأوسمة منها جائزة أبوظبي للتميز البيئي 2007 وجائزة الشارقة للعمل التطوعي في المجال البيئي والوسام الذهبي من حكومة إمارة أبوظبي والذي يعتبر من أرفع الأوسمة التي تقدم لكبار الشخصيات الدبلوماسية والمتميزة بعطائها في خدمة الوطن.

 

وكان مجلس العمل السوري والسفارة السورية في أبوظبي قد كرما المهندس سعد أحد أبناء الجالية السورية في وقت سابق لحصوله على الوسام الذهبي من حكومة إمارة أبوظبي.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.