تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

جامعة حلب تعلن نجاح 586 متقدما لمسابقة المعيدين

 

محطة أخبار سورية

أعلنت جامعة حلب أمس عن قبول 586 خريجاً وخريجة بنتيجة الاختبارات الكتابية التي اجريت الشهر الماضي للمتقدمين لمسابقة المعيدين الذين سيعينون لصالح 22 كلية من كليات الجامعة في حلب وإدلب.

 

وقال الدكتور عمار كعدان نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية انه تم تحديد مواعيد اجراء مقابلات الاهلية واللياقة الصحية للمقبولين اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم 23 من الشهر الجاري ولغاية يوم الأحد 18 أيلول القادم في قاعة مجلس الجامعة بمبنى الإدارة المركزية بدءا من الساعة العاشرة صباحا.

 

وأضاف كعدان ان كل متقدم لا يحضر المقابلة لأي سبب من الأسباب يعد بحكم المستنكف ولا تجرى له مقابلة لاحقة مبيناً أن مقابلات المتقدمين من كليات التمريض والهندسة الزراعية والفنون الجميلة والتطبيقية ستجرى يوم الثلاثاء في 23 من الشهر الجاري اما الاقتصاد والتربية الأولى بحلب والثانية بإدلب ستكون يوم الأربعاء 24 من الشهر الجاري.

 

ولفت كعدان إلى أن مقابلات المتقدمين من كلية الحقوق الأولى بحلب والثانية بإدلب ستتم يوم الخميس 25 من الشهر الجاري وكل من الهندسة المعمارية والميكانيكية الثلاثاء في السادس من أيلول والعلوم الأولى والثانية الأربعاء في 7 أيلول والآداب الأولى بحلب يومي الخميس 8 والسبت 10 أيلول فيما تجرى مقابلات المتقدمين إلى كليات الآداب الثانية بإدلب والمعهد العالي للغات يوم الأحد 11 أيلول.

 

وأشار كعدان إلى أن مقابلات كلية الهندسة التقنية وكلية العلوم الادارية الثانية بإدلب ستتم يوم الثلاثاء 13 أيلول القادم والطب البيطري بإدلب الأربعاء 14 أيلول والشريعة الخميس 15 أيلول والصيدلة وطب الأسنان السبت 17 أيلول والطب البشري الأحد 18 أيلول.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.