تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

التربية تقرر تعيين 2528 خريجا من كليات التربية

 

محطة أخبار سورية

أعلنت وزارة التربية تعيين 2528 خريجا من كليات التربية بصفة معلم صف ملتزم دورة الفصل الثاني للعام 2011 في عدد من المحافظات وفق توفر الشاغر في ملاكها العددي والحاجة.

 

وجاء توزيع الخريجين بحسب بلاغ للوزارة اليوم وفق الآتي.. خريجو جامعات حلب وإدلب والرقة والحسكة ودير الزور ودرعا في محافظاتهم وخريجو جامعة دمشق في محافظات ريف دمشق والقنيطرة وخريجو كلية السويداء في ريف دمشق وخريجو جامعة البعث بحمص في مناطق تدمر والسخنة ومخرم والقصير والرستن وخريجو جامعة البعث بحماة في ريف المحافظة وفق توفر الشاغر وخريجو جامعة تشرين باللاذقية وطرطوس في حلب.

 

وتضمن البلاغ أيضا نقل مركز تعيين الراغبين ممن تقدموا بطلبات نقل إلى إحدى المحافظات التي تم التعيين فيها حصرا حسب توفر الشاغر والحاجة.

 

وأوضح مدير التعليم الأساسي في الوزارة فاروق الغضبان أن تعيين خريجي كلية التربية يسهم في تلبية الاحتياجات التدريسية في مرحلة التعليم الأساسي وخاصة لجهة تامين الكوادر الموءهلة علميا إضافة إلى سد الشواغر في المحافظات التي تم توزيعهم فيها مشيرا إلى أنه سيتم تعيين خريجي الدورة التكميلية في كليات التربية عند استكمال ورود القوائم الاسمية لهم من الجامعات المعنية.

 

وقال الغضبان.. إنه تم الأخذ بجميع الطلبات التي تقدم بها الخريجون لنقل مراكز تعيينهم إلى المحافظات التي يتوفر فيها الشاغر والحاجة حسب الملاك العددي مؤكدا أنه لم يتم توزيع أي خريج في المحافظات التي لا يتوافر فيها شواغر.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.