تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

جامعة دمشق تكرم الخريجين الأوائل في برامج التعليم المفتوح

محطة أخبار سورية

كرمت جامعة دمشق اليوم الخريجين الأوائل في برامج التعليم المفتوح بالجامعة للعام الدراسي 2010/2011/.

وشمل التكريم 18 متفوقا من ستة برامج للتعليم المفتوح وهم لبرنامج الترجمة : خالد نور الدين سليمان- ديمة يوسف السمرة - علي عز الدين أحمد،   ولبرنامج الإعلام: ماهر سالم حمادة -       ساندة رفيق الأعور -  محمود غازي الونوس، ولبرنامج الدراسات القانونية : هيثم موفق الحلاق-  فائز على أبو عجيب-  على إبراهيم صالح.

ولبرنامج المحاسبة: خالد الشمري-سماح الاختيار-  ريم قاسم برازي، و لبرنامج رياض الأطفال:  جهاد شيخموس محمود- خلود إبراهيم شمي الدين-  رانية يوسف يعقوب، ولبرنامج دراسات دولية ودبلوماسية : رنا عبد الكريم إسماعيل-  إياد يوسف سلامة-  محمد خليل حوري.

وأشار الدكتور أيمن أبو العيال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح في تصريح لـ "سانا"أن التكريم هو أحد واجبات الجامعة تجاه الطالب كي يشعر بأن لديه ما يميزه عن زملائه وهو بالنهاية تكريم معنوي ويترك أثرا ايجابيا في نفس الطالب.

وقدم نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح دروعا للمتفوقين بحضور بعض أهاليهم.

ويأتي هذا التكريم بعد يومين من تكريم وزارة التعليم العالي لطلاب الهندسة المعمارية الأوائل لتفوقهم بامتحان الكفاءة الذي أجرته الوزارة لثماني جامعات حكومية وخاصة في 19 من الشهر الماضي .

وتشمل برامج نظام التعليم المفتوح بالجامعة الترجمة في كلية الآداب والمحاسبة وإدارة المشروعات المتوسطة والصغيرة في كلية الاقتصاد ورياض الأطفال في كلية التربية والدراسات القانونية

في كلية الحقوق والدراسات الدولية والدبلوماسية في كلية العلوم السياسية وبرنامج الإعلام في كلية الإعلام إضافة إلى دبلوم التأهيل التربوي في كلية التربية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.