تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

نقل 3 مراكز امتحانية بجديدة عرطوز

محطة أخبار سورية


وافق محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف يوم أمس على مقترحات مديرية التربية المتضمن نقل ثلاثة مراكز امتحانية في جديدة عرطوز إلى أخرى في المنطقة ذاتها بشكل فوري ومستعجل.

ويأتي قرار النقل إثر انفجار عبوة ناسفة بوزن كبير أمام أحد المراكز الامتحانية استشهد إثره عدد من قوة الحماية العسكرية المخصصة للمركز، في الوقت الذي أكدت فيه المصادر أن ساعة الانفجار لم يكن الامتحان قد بدأ بعد، ولم يصل أحد إليها: طلاب أو إداريون.

وقال مدير تربية الريف محمد فتاش: إن المراكز الثلاثة التي نقلت هي مركز مدرسة بنات جديدة عرطوز «مختلط حلقة ثانية» إلى مدرسة 16 تشرين حلقة أولى حي الحرس الجمهوري، ومركز مدرسة إبراهيم عبد اللـه مشرقي إلى مركز ثانوية الحرس الجمهوري، ومركز مدرسة جديدة عرطوز بنات حلقة ثانية إلى ثانوية مساكن العسكريين سرايا الصراع.

وذكر فتاش أن الانفجار لم يوقف العملية الامتحانية التي جرت بشكل طبيعي بحضور جميع الطلاب، مشيراً إلى أن الأضرار في المركز اقتصرت على الماديات.

وبيّن فتاش أن بعض الاضطراب النفسي أصاب الطلاب، إلا أن الامتحان سار بشكل طبيعي حتى نهايته لافتاً إلى أن طريقة نقل المراكز جاءت بشكل فوري باعتبار أن الأماكن متوافرة والمراكز جاهزة.

 

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.